خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 6بدات الرقصة على اغنية اجنبية مثيرة و حماسية (crazy in love ) .
شدها ساهر من خصرها بقوة و بدا الرقص بكل احترافية .
ابتسمت سيلار بسخرية :لم اكن اعلم ان الوزراء يجيدون الرقص .
ساهر :لماذا ؟ اليسو من البشر .
سيلار :لا لكنهم بدون مشاعر .
همس ساهر لها :ترون الرجال بدون مشاعر و نسيتم انكم بدون امان ، بدون ثقة تتغيرون كل ما اتاحت لكم الفرصة .
حملها من فخضها و هي مسكت في كتفيه حتى يدور بها مع حركات الرقصة كانت تنظر لعيناه الغامضة بعيناها الجميلة الساحرة .انزلت نظرها ليده التي التلامس فخضها : اكره الرجال لانهم يحبون النساء من اجل هذه الاشياء .
نزع ساهر يده بهدوء و انزلها ثم اعاد يدها على كتفه و يده على خصرها .
ساهر :اجيد لغة العيون جيدا الان تقولين هذا الوزير الذي يبدو محترم يتحرش بي لكن لا تخافي لست متحرش انها حركات رقصة فقط لو لم تكوني بملابس مكشوفة لما لامست فخدك حتى .
سيلار :انا ايضا اجيد لغة العيون .
انزلته من كتفه بهدوء حتى وصل لطولها و همست له :تشمئز مني او تقرف مني البارحة رايتني في الدار محتشمة و اليوم تراني شبه متعرية .
ساهر بتعجب : كيف عرفتي انني رايتك في الدار .
سيلار بابتسامة :لانني رايتك الجميع اشار بالاصبع و اخبرني انك اكثر رجل محترم في البلد .
ساهر :اذا لقائنا الثاني مدبر .
سيلار :نعم دبره القدر .
ابتسم و سحبو يديهم من بعض مع اخر كلمات للاغنية .كان هناك من صورهم لنشر الصور و استغلال الامر .
في الغد :
كانت سيلار تتقلب في فراشها و هي متعرقة جدا ثم نهضت صارخة بقوة : عم مااااااجددددد ماذا تفعل لاااااااا.
كانت مفزوعة جدا شربت كوب ماء و هدات من روعها .
سيلار :يجب ان انسى انا الان لست سيلار الضعيفة انا سيلار الرايس .
هدات قليلا ثم لامست السرير بيديها :ما هذا السرير الناعم يتمنى المرء ان يبقى هنا ولا يعود لل red star ابدا . اعترف ان المسن المغرور المستفز ذوقه رفيع .
تذكرت الرقصة و اقترابهم من بعض خلالها ثم ابتسمت .
سيلار :عرفت العديد من جنس الذكر لكن اشعر انني اول مرة اقابل رجل .
ضربت راسها برفق :ما هذا سيلار مهمتك هي الايقاع به و ليس العكس .
شعرت بالحزن :حتى لو اردتي ان تستقري و بدا حياة نظيفة امثالك لا يستقرون .
نهضت من الفرش و فتحت النافذة لتستنشق هواء نقي .
سيلار :الجو رائع اليوم .
لمحت ساهر ببدلة رياضية يضع سماعة و يركض في الحديقة الخلفية و رجاله يراقبونه .
سيلار :لم اكن اعلم ان الوزراء رياضيين كل الذين رايتهم كروشهم اكبر من حجمي .
نظرت للحرس :و ما ذنب اولئك التماثيل اذا كان هو يريد الركض .
نظرت له و ابتسمت بمكر :ارتدت لبس رياضي جريىء و رفعت شعرها ذيل حصان و نزلت للحديقة الخلفية .كان ساهر يتحدث عبر الهاتف من خلال السماعة و يلهث من الركض :راقب هناك و انا اراقب هنا اظن ان سعد يخفي شيء لهذا ارسل مساعديه و لم ياتي هو شخصيا .
اغلق الخط و توقف ليرتاح قليلا رفع راسه وجد سيلار تقوم بعض الحركات الرياضية .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...