خليلة هوس احضان السياسي 💞💞
الحلقة 47مرت عدة ساعات لم يشعران كم ناما ، كانا في قمة الارتياح و الامان .
بدا ساهر يفتح عينيه شيء فشيء ، نظر لها كيف كانت متمسكة في حضنه ،سرح في وجهها البريىء وضع انفه على شعرها مستشقا رائحتها مغمضا عينيه ، بعد لحظات ابعدها عنه بهدوء و بطىء شديد ،غطاها و خرج من الجناح .بعد لحظات بدات تستيقظ على صوت شخص يبحث في الدرج ازعج نومتها .
مدت يدها بجانبها و قالت بهمس :ساهر .
ميار :اسيقظي ايتها الاميرة ربانزل ، النوم ليس نسختك بل نسخة الاميرة النائمة .
نهضت سيلار و ادركت ان ساهر ليس بجانبها ، قابلتها ميار بابتسامة جميلة بادلتها ايها سيلار .
سيلار :ميار هل انتي هنا ؟
ميار :اعتذر ازعجتك اردت ان اقيس حرارتك و اخي ساهر اخبرني انني ساجد علبة الاسعافات هنا .
ضربت راسها برفق :نسيت ان اخبرك لقد اتصل بي اخي ساهر حتى اعتني بك لانه خارج القصر و اذا ساء وضعك نتصل بدكتور .
سيلار :ستجدين علبة الاسعافات في الرف العلوي الجهة اليسرى .
ميار :حسنا
قامت بقياس حرارتها
ميار :حرارتك عادية لكن غريب انتي متعبة جدا ووجهك شاحب .
سيلار :ربما بسبب ما يحدث هذه الفترة ،ارغب في النوم كثيرا .
ميار باستغراب :نوم ؟ لقد نمتي لساعات طويلة .
سيلار :حقا اريد النوم مجددا ، ارغب في النوم بشكل كبير هذه الايام لا اريد الخروج او الاكل فقط اريد النوم .
فجاة شعرت برغبة في الاستفراغ و ركضت مسرعة للحمام .
لحقتها ميار تنظر لها باستغراب ثم مسكت وجهها و ضحكت .
غسلت سيلار وجهها و نشفته :لماذا تضحكين ؟
ميار :ايعقل ؟
سيلار :ام افهم
ميار :تريدين النوم و تستفرغين ، وجهك شاحب ربما انتي حامل .
سيلار بصدمة :ماذا ؟
ساران بضحك :لماذا انتي مصدومة ؟ ربما انتي حامل ،متحمسة جدا ساعود ساذهب الى الصيدلية ة اعود .
ركضت ميار بسرعة للخارج
سيلار :ميار توقفي قليلا .
وضعت يدها على بطنها بتردد و ابتسمت :ايعقل ؟بعد لحظات عادت ميار و معاه اختبار كشف الحمل .
ميار :هيا جربيه بسرعة
سيلار :ميار انا ..
ميار :جربيه بسرعة هيااااا لقد احضرت 3 حتى نتاكد .
دخلت سيلار للحمام في حين ظلت ساران تنتظرها في الخارج متوترة و متحمسة .
بعد مدة خرجت سيلار من الحمام تحمل كاشف الحمل ، وجهها مرسومة عليه ابتسامة سعادة و عيونها مدمعة .
تقدمت من ميار و ارتها النتيجة .
قفزت ميار و ضحكت ثم حضنتها :مبروووك انا سعيدة حقا من اجلك .
سيلار بدموع سعادة تضع يدها على بطنها :مرحبا بك في هذا العالم صغيري ستصلح كل شيء انكسر بيني و بين والدك اليس كذلك ؟
ميار :ثمرة حبكما في بطنك ، سينسى اخي ساهر كل الخلاف و ستحظيان بحياة سعييييدة انا سعييييدة سعييييدة ساخبر السيدة مونيا .
سيلار :لا توقفي ميار لا تخبريها .
ميار باستغراب :لماذا
سيلار :انا و ساهر لسنا متزوجان اقصد سيكون غريبا نوعا ما ان تخبريها .
ميار :فهمت حسنا ، لكن اخبري اخي ساهر سيطير من السعادة ستنتهي جميع خلافاتكم .
سيلار :اين هو الان ؟
ميار :اتجه لدار المسنين سيبقى هناك و غدا سيعود
سيلار بسعادة :اخيرا خرج من القصر سيستعيد نفسه شيء فشيء و هذه اول خطوة له .
ميار : في الغد عندما يعود يجب ان تخبريه لكن ليس بهذا الوجه الشاحب .
سيلار :كيف
ميار :اظهري كحبيبته سيلار الجميلة الفاتنة و جهزي مفاجاة رومانسية .
سيلار بابتسامة:حسنا..
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...