الحلقة 39

188 16 2
                                    

خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 39

كانت نائمة في مقعدها على الطائرة محتضنة نفسها ، تهمس باسمه خلال نومها ،احتل مساحة كبيرة من احلامها مثلما احتل عقلها وقلبها .
اسيقظت صارخة بلهفة :ساااااهر .
تذكرت انها في رحلة بعد ان غفت ، لم تدرك كم مر الوقت منذ لحظة ركوبها .
رات قارورة ماء تقدم لها من المقعد الخلفي ، مسكته و استدارت للتشكر صاحبها و هنا كانت صدمتها ، تجمدت مكنها و بدات ترتعش عينيها تنظر له بثبات و رعب شديد دون ان ترمش حتى ،لم تستطع اخراج الكلمات .
سيلار :سسسس سس سعد .
نظر لها نظرته الماكرة و الخبيثة المعتادة : مرحبا حبيبتي .
تقدم و جلس بجانبها :قبل ان تصرخي ساكون قد غرست المسدس في راسك .
لم تتحرك او تتحدث فقط ظلت مصدومة .
سعد :اذا ستهربين حبيبتي و تتركين سعد حبيبك و ساهر القاسم عشيقك ووظيفتك في red star .
سيلار بدموع :ارحمنيي لقد اكتفيت من قذارتكم ، اقسم انني اصبحت اقرف من نفسي خاصة انني في حياة ساهر ، انسحب من المهمة ، اقتلني مستعدة للموت ، الموت اهون من ان اعود لذلك المكان .
سعد :اتيت لاحررك .
سيلار :اقتلني هيا .
نظر لها بكره :المهمة ملغية انتي حرة .
سيلار باستغراب :ماذا ؟
سعد :اتصلت بك لاخبرك ان المهمة ملغية لكن هاتفك مغلق و لانكي عاهرة و حقيرة لم اثق بكي بانكي ستنفذيها منذ اول يوم سلمت لكي و الدليل ها انتي هنا هاربة .
نظرت له بسخرية محاولة التمسك بدموع خوفها :لا اثق بك ، بمجرد ان ننزل من الطائرة ستقوم بقتلي ، اعرف red star جيدا اي فتاة لا تنفذ اوامركم تعلقبونها ابشع عقاب و انا اخبرتك انني لست خائفة من عقاب الموت لان الموت ستعطيني راحة من كل هذا العذاب و روحي سترتاح .
سعد :لو كان الامر بيدي كنت قتلتك نعم  ، لكنها اوامر الزعيم بان احررك ، ولا يمكنني ان اغدر به و اقتلك لانني مراقب من طرفه .
سيلار بااستغراب :الزعيم طلب منك تحريري ؟اذا كان يحرر لماذا غدر بالبنات و قتلهم .
سعد في نفسه :ليس زعيمك  من امر  بالقتل بل هذا اجتهاد شخصي هههه .
سعد :لا اعلم ، هدفه ليس انتي بل ساهر القاسم من الممكن ان يكون قد حل خلافه معه و انتي رخيسة لن يهتم بك .مبروك سيلار الرايس انتي حرة وداعا .
نهض من امامها و اتجه نحو الامن و الطيار ، فتحو له احدى الابواب الامامية البعيدة عن الركاب لتستقبله هيليكوبتر  خاصة  قفز فيها مباشرة .

ما ان ركب حتى اتجه الى مقعد خاص .
سعد :سيدي لقد نفذت المهمة
الزعيم و هو يدخن :جييد ،الان اخبر الطيار ان يعود بنا الى البلد .
سعد :حاضر سيدي .
فجاة ظهرت ماسة و هي تضع رجل فوق رجل تحتسي الشراب مقابل الزعيم .
ماسة :لم افهم حقا لماذا حررتها ؟
الزعيم :حررتها من جحيم red star و عاقبتها بجحيم ساهر القاسم .اعطني الهاتف .
اخرجت ماسة هاتف سيلار و اعطته اياه
الزعيم :هل خادمتك موثوقة ؟
ماسة :نعم اوفى خادمة في القصر عن طريقها تواصلت مع ملك و دخلت القصر .
الزعيم :لا حاجة لنا بتلك الخادمة سيتخلص منها رجال سعد فور وصولنا .
ماسة :لا اعلم ما حاجتك بهاتف سيلار .
الزعيم :لو انكي شغلتي دماغك قليلا و نفذتي مهمتك بشكل جيد لفهمتي حاجتي بالهاتف .
شغل فيديو حميمي لساهر و سيلار  و اراها اياه.
ماسة بصدمة :كيف حصلت عليه ؟
الزعيم : الاحمق دائما يترك دليل خلفه و هذا ما فعلته سيلار ، القدر يدعمني هاتفها صور كل ما حدث و لم تدرك ذلك .
ماسة :حسنا امر ليلتهما ادركته بطرقك الخاصة ، لكن كيف علمت ان هاتفها صور كل شيء ؟
سكتت فجاة مرتعبة من نظراته :انا اسفة .
الزعيم :لا تتجرئي و تسالي اشياء لا تخصك .
ماسة :لن اخطىء مجددا .
الزعيم : بدون ان تدرك سيلار نفذت المهمة بنجاح .
رفعت كاسها و ضربت كاسه :نخب نجاح المهمة هكذا ساكون قد انتقمت ايضا من اهانتهما لي .
شدها لحضنه و قبلها بلهفة .
الزعيم :تعلمين سبب مرافقتك لي للرحلة ؟
نظرت له باغراء :اعلم .
مد يده و انزل الستار :اذا نفذي مهمتك ...

خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن