الاعلان الاول للرواية ❤

886 21 6
                                    

المشهد 1

في المطار كانت تتمشى بثقة و هي ترتدي فستان قصير و نظارات سوداء ، احمر شفاه في اللون الاحمر القاتم شدها مرافقها الذي كان يرتدي بدلة سوداء ملامحه مرعبة و جدية من ذراعها بقوة .
وائل :انتبهي المهمة جدية تعلمين عواقب فشلها جيدا الزعيم لن يرحمك .
سيلار بجدية و غرور :سيلار الرايس لا تفشل ولا تسخر .
تسحب ذراعها و يواصلان سيرهما .

المشهد 2 :

خارج المطار كانت سيلار تتمشى تبحث عن السيارة المرسلة لها و هي مركزة مع هاتفها ..
لم تشعر بنفسها فجاة خبطت بشخص ضخم ووقعت عليه .
كانت فوقه مباشرة نظرت لعينين الساحرة و دققت فيهما عرفت العديد من الرجال لكن شعرت انه شخص خاص غامض و مميز .
ساهر بغضب و نبرة حادة :انهضي من فوقي .
نهضت سيلار و هي تعدل نفسها :اعتذر .
ينظر لها و هي تنزل فستانها القصير
ساهر باستحقار :ما الذي تحاولين انزاله ؟ ارتدي اولا ثم ابحثي عن السترة لنفسك .
سيلار بصدمة :ما هذا الاسلوب الهمجي ، اعذرني لكنك قليل احترام يجب ان تعتذر مني فورا .
ساهر :الاحترام لمن يستحقكم و انتم النساء تشبهون بعضكم جميعا انظري لهيئتك و ستدركين جيدا انكي لا تستحقين الاحترام .

يغادر تاركا اياها مصدومة و الدموع في عيونها
سيلار :وقح اللعنة عليكم جميعا .

المشهد 3 : في المالديف

امام احدى فروع شركة "القاسم " كانت تقف سيلار تنظر اليها
سيلار :اذا هذه هي شركة ساهر القاسم قال وائل انه رجل ذو مبادىء و عضو في البرلمان يعني رجل سياسي ستكون لعبة مثيرة للاهتمام .

تحمل هاتفها و تتصل بوائل
سيلار :اين انت لقد اصبحت شجرة من كثرة الوقوف
وائل :انا على وشك الوصول .

اغلقت الهاتف و بقيت تنتظر بينما وصلت سيارة ساهر و فتح له السائق الباب تقدم حارسه الشخصي وحمل الحقيبة ، كان ساهر يتحدث في الهاتف .
ساهر :نعم هيثم لقد وصلت . مزال 30 دقيقة احرص ان يكون كل شيء دقيق صحيح انزل و اركن سيارتك في مكان اخر انها تغلق مدخل الشركة .

فجاة خبط فسيلار .كانت ستقع لكنه مسكها من خصرها ووهي ضغطت على كتفيه و نظرت له مجددا مثلما نظرت له اول مرة .ثم انتبهت لنفسها .
سيلار :انت ؟
ساهر : اظن انكي تلاحقيني لانه لا يوجد سبب اخر لوقوف فتاة وحدها في طريق فارغ .
تبتعد عنه : لماذا الحقك هل جربت ان تنظر لنفسك في المرآة لماذا تنظر شابة مثلي لمسن مثلك .
ساهر :فتاة وقحة يجب ان تشكريني لانني ساعدتك لكن فتاة متعرية مثلك من اين تعرف اصول الادب و الاخلاق .
سيلار :الاخلاق ليست بالملابس .و اذا كنت ترى نفسك مهذب و محترم فالحقيقة انك غير محترم احترم على الاقل السروال الذي ترتديه لان البعض يعتبره رمز الرجولة لكن للاسف ليس جميع من يرتدي سروال رجل .
ساهر بصراخ :كيف تتجرئي .
سيلار تصرخ :اخفض صوتك و انت تتحدث معي لانك انت المخطىء و من خبط بي .

لمحهم هيثم بعد ان ركن سيارته .
هيثم :ما هذا الصراخ و من هذه الفتاة ، يا الاهي يبدو ان ساهر لن يتحكم باعصابه طويلا . لن يرحم هذه النملة التي تقف امامهم و تتحداه .
يركض اتجاههم و يمسك ساهر
يقبله من خده :اهدئ ساهررر اهدىء اخي حبيبي
يلتفت لسيلار و يبتسم بمجاملة لتطليف الجو :صباح الخير يا نملة اووبس اقصد آنستي .

المشهد 4 :

في قاعة الاجتماعات
ساهر :تاخرو ان لم يصلو في الوقت المحدد الغي الصفقة
هيثم يطل من النافذة :لقد وصلو اخي .

بعد قليل
دق وائل الباب و دخل رفقة سيلار .
وائل :مرحبا سيد القاسم اعتذر على التاخير
تقع عينه على سيلار
ساهر بغضب :انتييي
سيلار :انتتتت

المشهد 5 :

مونيا :ابني لقد بالغت ، الفتاة لا تستحق كل تلك القسوة انت تخطىء ليس جميع النساء متشابهات .
ساهر :كلهم مثل بعض امييييي ما الذي كانت تحاول فعله لاولادي .اظن انها ارادت ان تختطفهم و تطلب فدية .
يتقدم ابنه البكر معز طفل يشبه اباه لدرجة كبيرة شكلا و حديثا .
معز :بابا اسمعني .الانسة لم تفعل شيء خطىء .
ينزل له و يضع يديه على كتفيه :صغيري اعلم انك تظن نفسك كبير لكنك طفل عمره 8 سنوات فقط و لا تفهم طبيعة الحياة الغدر و الخداع ياتي من كل مكان لا تكن سادج و تثق بالجميع .
معز :بابا السائق تاخر و انا و ملك خرجنا من المدرسة .
ينزل عيونه :اسف ظننت انني يمكنني اصطحاب اختي و العودة للمنزل لكنك محق كيف لطفل 8 سنوات ان يرافق اخته الاصغر منه و العودة .الانسة سيلار راتنا و سالت من نكون و اعادتنا فقط للمنزل بابا يجب ان تشكرها فلولاها ربما ضعنا .
يحضن كليهم بخوف :لا لن تضيعو مني انتم حياتي و روحي .ساعتذر لكن من اجلكما و لانها احضرتكما سالمين لكن كيف سافعل .
ملك :بابا تعلم ان اخي حبيبي ذكي و احضر رقم هاتفها .
ساهر :كيف احضرته
معز يبتسم :اعجبتني .
تضحك مونيا :ساتصل بالفتاة و ساعزمها للعشاء معنا ووساهر لا تناقشني .
ينظر لامه و يشير بالموافقة
ينتهد ثم يحضن الطفلين :احبكما .
يشعر بيد صغيرة تشده من سترته لطفله الاصغر مهدي  دون السنة و النصف .
يبتسم و يحمله :و انت ايضا احبك .

المساء
تصل سيلار للقصر و تنظر له جيدا .
سيلار :اذا هنا يسكن ساهر القاسم .
ترفع راسها تجده ينظر لها من اعلى شرفة في القصر ... توقعاتكم

حلقات الرواية تنزل فالشهر 6 ❤

حلقات الرواية تنزل فالشهر 6 ❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.









خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن