خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 29ساهر :سيلار ما الذي حدث لماذا تنظرين للفراغ ؟
نظرت سيلار و حولها و ادركت ان سعد غير موجود .
سيلار في نفسها :ما الذي يجري هنا هل كنت اتخيل ؟ لالا انا متاكدة انه كان هنا .
ساهر :سيلار ما بك مجددا حبيبتي هل يوجد شيء .
اختبئت في حضنه مستندة على كتفه :لا انا بخير .
حضنها و لامس شعرها ليخفف من روعها :لا اعلم ما الذي يخيفك لكن تاكدي بما انكي حبيبة ساهر القاسم فان الشيء الذي يحاول اخافتك سارعبه اضعاف و الشيء الذي يحاول الحاق الضرر بكي ساخفيه من الوجود .
نظرت لعينيه مدركة مدى الجدية التي يتحدث بها .نيران الغضب المشتعلة في عيونه .
ابتسمت و ابتعدت عنه قليلا .
ساهر :ماذا حدث
سيلار :اخشى ان يرانا احد
ساهر :الاطفال في السيارة نامو
سيلار :ليس الاطفال .
مسكت يده بهدوء :لاشرح لك ، انت لم تطلقها و يمكنها الحديث عن هذا الامر امام الصحافة و تشويه سمعتك .
ساهر :لكنها لا تعني شيء بالنسبة لي و لا يمكنها فعل شيء .
سيلار :حتى لو ، لكنها في الوثائق زوجتك ، المجتمع و الاعلام سينظرون لك انها خيانة ، افهمني ساهر سمعتك مهمة بالنسبة لي .
حرك راسه بمعنى نعم و ركبو السيارة باتجاه القصر .في الصباح :
كانت مونيا تشرف على تحضير طاولة الفطور ، نزل ساهر و سلم عليها .
ساهر :سيدة الجميع اشتقت اليك .
مونيا : و انا اشتقت اليك صغيري ، لماذا لم تتصل بي عندما وصلت .
ساهر : كان الوقت متاخر لم ارد ان اوقظك او اوقظ الاطفال .
مونيا :حسنا كيف كانت رحلتك .
تنهد ساهر بعمق و حزن .
مونيا :ابني هل كل شيء بخير .
ساهر : امي لقد عادت ماسة ، و استهدفت قصري عن طريق ملك .
مونيا بدهشة :ماذاااا ، ما الذي اتى بها بعد كل هذه السنوات ؟ يا الهي ما هذه المصيبة .
ساندها لتجلس على كرسي :اهدئي امي ، هنا في هذا البيت توجد خادمة لا اعلم من هي كانت طريقة لتواصل ملك و ماسة .
مونيا :ما هذا الابتلاء ، فين انني ضننت انه يمكنك بدا حياة جديدة مع سيلار ، انسى الامر .
مسك يدها :لا امي احلامك ليس وهم بل حقيقة .
مونيا :كيف ؟
ابتسم ووقبل يدها :نعم انا و سيلار نحب بعضنا .
ابتسمت بسعادة وولامست وجهه :انا سعيدة جدا من اجلك بني ، سيلار فتاة جميلة و تحب اطفالك انها تناسبك حقا ..لكن ماسة ساهر انت لم تطلقها بعد .
ساهر :بالضبط ، مهدي و معز لم يتقبلو وجودها لكن ملك تعلقت بها مجددا لدى ساسمح لها بزيارتها هنا .
مونيا :هل فقدت عقلك ابني ؟ لن اسمح لهذه الوضيعة بدخول منزلي مجددا .
ساهر :امي اهدئي اعلم جيدا ان نيتها ليست حب الاطفال بل انها افلست و تريد استرجاع المكانة لكن افضل ان تبقى تحت انظاري حتى اعرف نواياها هي تظن انها تخدع ساهر القاسم لكن عاجلا ام اجلا ساجعلها توقع على اوراق الطلاق .قطع حديثهم صوت الاطفال ركضو عند مونيا و خلفهم سيلار تجر كرسي مهدي .
مونيا :حبيياتي اشتقت اليكم كثيرا
مهدي :ليتكي اتيتي معنا كانت رحلة جميلة
معز :رحلة جميلة لولا ان بعض الخونة افسدو عيد ميلاد بابا .
ساهر :معززز .
معز :اسف بابا
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Фэнтези#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...