خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 25عم الصمت و الهدوء مجددا ,كانت سيلار في قمة الصدمة و الحزن على حاله و ما الذي مر به .
سيلار في نفسها :فعلا كل شخص لديه حزن في حياته و كل منا يشعر ان جرحه هو الاعمق بين الاخرين لكن كيف تمكنت من جرح كرامته و التخلي عن اطفالها الثلاث .
ما هذه العظمة سيلار انتي مثلها تماما ؛ جبانة تحاولين خداعه و تدمير حياته بنفس الطريقة اكره نفسي انا اسوء منها حتى .
قطع شرودها ساهر يحتضن يدها بشدة .
مدة يدها الثانية و لامست شعره برفق :ما الذي حدث بعدها .ساهر :مرت تلك الليلة في الغد لم تكن موجودة في البيت لم تترك رسالة حتى .وقتها فهمت انها غادرت خارج البرد اين كان قد وعدها حبيبها .
اهانت كرامتي و رجولتي حطمت ثقتي و مشاعرها . هجرت صغارها بابشع طريقة عانيت جدا تلك الفترة مهدي رضيع ؛ معز تلقى صدمة لانه شهد كل القصة منذ ذلك كبر اكثر من سنه اما ملك فكل يوم تبكي و تسال عنها ظلت كل مساء تجلس بجانب الباب تنتظر عودتها حتى تغفو و دمعتها على خدها حتى اتيتي انتي و اخرجتي الطفل المدفون داخلهم اعدتي طفولتهم التي سلبتها هي خلال فترة قصيرة .
صدقيني لم اعش حزني منذ تلك اللحظة الى اليوم كنت قوي من اجل اطفالي ؛ حالفني الحظ منهيا و تم القبض على جميع الفاسدين وقتها حصلت على ترقية و استعدت جميع اموالي مات ساهر الضعيف و عاش ساهر القاسم الذي لا يهزم .
سيلار :الم تتصل ابدا الم تظهر ؟
ساهر :لا .
سيلار :طالما جرحتك بهذه الطريقة هذا يعني انك مازلت تحبها .
نظر لها بغضب :لا احبها ؛ لست ضعيف لهذه الدرجة عندما احب اقدم كل ما لدي من مشاعر احترام و ثقة لكن اذا تحطمت ثقتي فسينتهي من حطمها داخلي ايضا .
شعرت بضيق داخلها ؛حزن و تانيب ضمير .
لم تستطع النظر في عيونه لانها تقوم بنفس الشيء .
ابتسم ظنا منه انها خافت من نبرته ؛ لامس وجهها رقة و حنان :انا اسف لانني اخفتك .
ساهر القاسم قوي جدا الى اليوم لم استطع فتح مشاعري مع احد سواك اشعر بارتياح كبير و انجذاب شديد عندما تكونين بقربي .
ازهري صحراء قلبي القاحلة من جديد .
نظرت له و انفجرت باكية مرتمية في حضنه تعانقه بشدة :انا اسفة حقا .انا اسفة بشدة .
ساهر : انا من يجب ان اعتذر لانني احزنت بكلامي لو علمت انكي ستتاثرين لهذه الدرجة لما تكلمت .
مسح دموعها :هيا نامي تاخر الوقت كثيرا .كان سيقبلها لكنها بحركة غير مقصودة ادارت وجهها شاردة تفكر .
سيلار :ارتاح الان لديك عمل في الغد سانام بجانب الاولاد ربما يسيقظون في الليل يبحثون عني .
ساهر : حسنا تصبحي على خير .غادرت بسرعة قبل ان تفضحها دموع الندم امامه .
ساهر في نفسه :معها حق من جهة لا اخبرها بمشاعري و من جهة اتقرب منها حتما ستشعر ان علاقتنا عابرة لست رجل من هذا النوع ساهر وضح نوع العلاقة او ضع حدا لها .في الجهة الثانية
كانت متسطحة تكتم بكائها في الوسادة
سيلار في نفسها :انا الوحيدة من فتح قلبه لها ؛ كيف ساخدعه بهذه الطريقة ؟
يجب ان اعترف له بكل شيء لالا لن اعترف سعد و زعيمه سيدمرون جميع احبائي حتى ساهر .
ماذا سافعل اتمنى الموت حقا .
ذهبت للحمام بسرعة و غسلت وجهها بمياه باردة ثم نظرت لنفسها :يجب ان انسحب من هذه المهمة ساهر لا يستحق الاذية سانسحب من المهمة و اهرب بعيدا خارج حياة ساهر و خارج red star يجب ان افكر بطريقة ابتعد بها عن الجميع ..
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...