خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 37
🔞🔞🔞🔞ظل ساهر مصدوم ، غاضب يعيناه لا تتحرك عن مظهر سيلار و هي جالسة على الارض بطريقة مغرية راسها للخلف ، يدها تداعب رقبتها و فخدها مكشوف بعد ان رفعت رجلها متعمدة ، انوار القاعدة مثبتة نحوها و الورد يتساقط عليها من السقف .
هيثم :تبا ليس وقتها سيلار ، لن تتم هذه الخطة على الخير .
اشتغلت اغنية kamli ، بدات سيلار تتمايل ببطىء مع انغام الاغنية ثم انطلقت في الرقص بكل احترفية متعمدة لمس جسدها و اظهاره باغراء ، مرددة كلمات الاغنية بين شفتيها ، ظل ساهر يراقبها بغضب شديد دون حركة او رد فعل .
استغلت ماسة الوضع بعد و همست له :حبيبتك اقصد حبيبتك السابقة مبهرة و رقصها احترافي عليك ان تراجع ماضيها ربما كانت راقصة .
غضب ساهر اكثر لسماعه كلمة خاطئة في حق سيلار *راقصة * لم يتقبل ان يتخيلها حتى .
رفع اصبعه محذرا اياها و الشرارة تتطاير من عينيه :لا تتجاوزي حدودك انتبهييييييييي سيلار اظهر و انقى ملاك عرفته في حياتي برايي التزمي الصمت لا داعي ان نذكر بعض بماضيكي المشرف .زاد غضب ساهر عندما راى تسحب شابين للانضمام الى الرقص معها وواحد منهم لامس خصرها ضمن الرقصة ، اغمض ساهر عينيه و هو يصل لاخر نقطة صبر ضاغطا على يده .
تقدم منها بخطوات ثابتة و قبل ان يصل كان هيثم قد سبقه محاولا منع موجة الغضب التي ستنفجر .
لكنها شدت هيثم من يديه و رقصت معه ايضا .
هيثم :سيلار توقفي عن هذه المهزلة ، انظري لاخي و استمعي لهمسات الناس ان منزل القاسم تحول لملهى ليلي .
سيلار :دعنا نرقص هيثم لا تكن ممل مثل سيادة الوزير .
شعرت بيده القوية تسحبها ، بقوة شديدة حتى المتها .
سيلار :اتركني ماذا تفعل يدييي .
لم يجبها فقط اكتفى بجرها للداخل و عيناه محمرة من شدة الغضب .
تدارك هيثم الموقف بالمزاح و تقديم الضيافة بنفسه و الدردشة مع الجميع .وصل ساهر لغرفة سيلار و دفعها بقوة على السرير .
سيلار و هي متمسكة بيدها :ما هذا الاندفاع سيد القاسم لا يحق لك ان تعاقبني .
نزل عندها للسرير ،واضعها يديه كحاجز على الحواف .
شعرت بانفاسه الساخنة على وجهها و استطاعت الشعور بمدى غضبه مرتعبة من نظراته .
ساهر :كيف تجرئتي على فعل ذلك ؟
سيلار :لا حق لك محاسبتي انها حفلة زفاف الوزير و الخليلة ليس بيدها شيء سوى الرقص .
ضغط على فكها بقوة :كفي عن استفزازي انت لا تفهمين شيء .
سيلار :لا تحاول ان تمثل الغيرة اذهب الى زوجتك و قبلها من جديد .
ساهر :ستعاقبين على خطئك هذا .
سيلار :لا يحق لك معاقبتي .
ضغط على فكها ووضع راسه على راسها :اخرسييييي يمكنني معاقبتك متى شئت و اينما شئت انا صاحب الحق الوحيد بكي انتي ملكيي هل سمعتي انتيييي ملكييييييي انا .
تفاجئت منه عندما نهض و خارج و بعد لحظات عاد و بيديه كلبشات .
سيلار :ماذا تفعل اسمع ساشوه سمعتك ساقول ساهر القاسم المثالي يحتجز مربية اطفاله .
اقترب منها كثيرا ، فقدت القدرة على الكلام من قربه و الشعور بانفاسه و رائحة عطره كلاهما كانا ينظران لشفتي بعض بتعطش و رغبة ، اغمضت عينيها معتقدة انه سيقبلها لكنها تفاجئت منه و هو يكلبش يديها .
سيلار :ماذا تفعل هل جننت ؟
زادت صدمتها اكثر عندما راته يمزق فستانها القصير المكشوف و يرميه بعيدا ، اغمضت عينيها خجلا و توترا من مظهرها عارية امامه ،لكنها كانت على ثقة تامة ان حبييها ساهر لن يفعل شيء دون رضاها بيقين تام انه ليس الوحش الجسدي الذي ينتهك عرضها يذلها .
ابتسمت عندما تاكد يقينها ،لمجرد فتح عينيها و رؤية يقوم بتلبيسها فستان طويل .
اقترب منها كثيرا و همس لها :كل جزء من جسمك هو ملكي ، انتي لي وحدي سواء اعجبك الامر او لم يعجبك ، سواء كنا على خلاف و متخاصمين او لا انتي ملكي ، قلبك ذهنك و حتى جسدك مختمين باسمي .
لا تحاولي اظهار شيء يخصني لغيري ، خاصة ان الجميع ينظر لكي بنظرات شهوانية لا استطيع تحملها .
نظر لها فاتحا عينيه بنظرة مرعبة :لا تختبري صبري و لا تتجرئي على ان تلعبي معي هذه اللعبة السخيفة من جديد ، حب سيكون جنة لكي ، لكن حبي سيتحول الى جحيم يحرق كلينا اذا قمتي بتصرف وضيع مثل هذا من جديد .
ظلت تنظر له غير مستوعبة لاخر جملة ، فك يديها بعد ان اغلق الفستان جيدا و نزل للاسفل بعد ان اتته رسالة من هيثم على هاتفه ، متجاهلا نظرات الضيوف و تسائلاتهم عن نوع علاقته الغامضة مع مربية اطفاله في حين انه قرر اعطاء فرصة لزواجه .
نزلت سيلار خلفه لكنها لم تقترب ظلت تراقب من بعيد .
همست له ماسة :الن ياتي المحامي اقصد لاعود لك بكامل حقوقي .
ساهر :اهدئي زوجتي العزيزة فلدي هدية قيمة لكي لن تنسيها مهما حييتي .
ماسة :ماهي هذه المفاجئة .
اشار لهيثم الذي فتح مكبر صور على الحائط موصول بهاتفه ، تجمدت ماسة في مكانها و عم الصمت بين الحضور بعد رؤيته لقذارة ماسة مع حبيبها و هي على ذمة ساهر .
ثم اشتغل تسجيل صوتي * حبيبي انا احبك
لماذا عدتي له اذا انت كاذبة ماسة كاذبة
لست كاذبة صدقني انني احبك انت لا اهتم له لم احب ذلك المغرور و لن احبه .
لماذا دخلتي قصره اذا ؟
دخلت حتى اخد امواله ، لايسحق المكانة لا يستحق المال حتى الابوة و الحب لا يستحقهما اريد تحطميه و اخد امواله بعدها يمكننا احياء مشاريعنا من جديد و العيش في سعادة مثلما كنا سابقا *
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...