خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 19مونيا : تفضلو لطاولة العشاء .
اجتمع الجميع حول الطاولة ، جلست سيلار وسط الاطفال و بدات في مساعدتهم على الاكل بطرقها الطفولية خاصة مهدي .
نظرت لها ام ميار و ابتسمت :يبدو انكي تحبين الاطفال .
سيلار :نعم احبهم كثيرا في مدة قصيرة استطاعو ان يصبحو جزء مهم من حياتي .
لاحظت سيلار ان الجميع ياكل باستعمال سكين و شوكة لكنها شعرت بالاحراج لانها لا تجيد استعاملهم .
رضوان :سيد ساهر اين اصبح مشروعك اقصد الفنادق .
ساهر :يسير بشكل جيد جدا عند افتتاح الفنادق ساوفر فرص عمل للناس المحتاجة .
رضوان :جيد .
ساهر :سيشرفني قدومك للحفل الذي ساقيمه في الغد ، دعوت عليه المستثمرين الذين تعاملت معهم و بعض الوزراء اصدقائي لافتتح دار الايتام الجديدة .
رضوان :حسنا يشرفني القدوم على ستقيمه في قصرك .
ساهر :لا سارسل لك الموقع مع الدعوة .
رضوان :حسنا .واصل الجميع الاكل ،لاحظ ساهر ان سيلار لا تاكل .
ساهر :انسة سيلار لم تاكلي شيء بعد .
سيلار :ساكل لاحقا يجب ان اطعم الاطفال اولا .
مهدي :لا ربانزل يجب ان تاكلي يمكننا الاكل بمفردنا .
سيلار :حسنا .
مسكت السكين و الشوكة و هي تراقب الجميع خجلا من ان يروها .
انتبهت ميار لها انها تحاول تقليد الجميع باحراج .
ميار :امم يا اطفال غير معقول ربانزل اطعمتكم جميعا و لم يطعمها احد .
اخدت شوكة و سكين سيلار دون ان ينتبه احد للوضع ،قربت الشوكة قريبا منها :هيا ربانزل خاصتهم طائرة طائرة قادمة هياااااا .
ابتسمت سيلار لمعاملة ميار اللطيفة لها كي لا تشعر بالاحراج ،خفق قلبها و شعرت باحساس غريب ما الاحساس الغامض الذي يجمعها مع هذه الضيفة الغريبة .
سيلار :شبعت شكرا لكي .
ميار بابتسامة :عفوا ربانزل .استئذن ساهر و اصطحب الوزير رضوان و هيثم للحديث عن بعض الاعمال .
في حين استئذنت سيلار ايضا لانه موعد نوم الاطفال .
ساران :هل يمكنني الذهاب معكم ؟
سيلار :اكيد ، تفضلي .كانت ام ميار تنظر لسيلار مبتسمة :لطيفة جدا هذه الفتاة .
مونيا :نعم لطيفة جدا و موثوقة اتعلمين منذ ان دخلت الى القصر اعادت له البهجة و الروح احبها الاطفال كثيرا و ارتاحو معها .
ام ميار :و ماذا عن ساهر ؟
مونيا :ساهر وثق بها جدا لو انه يثق بها لما كانت هنا في الاساس .
ام ميار :مونيا ، قلتي الاطفال يحبونها ووساهر يثق بها و هي جميلة وشابة لماذا لا تقنعين ابنك ساهر بالزواج منها هكذا تبقى دائما معكم و تعتني بالاطفال كام لهم .
مونيا :لا احد يعوض مكان الام مهما كانت سيئة ، بالفطرة يعود لها صغارها .
ضغطت ام ميار على فستانها بانزعاج لكنها ابتسمت فورا : الام ليس التي تلد فقط بل التي تربي السيدة ماسة حجرته و في حضنه ثلاث اطفال و لم تهتم له او لهم فكري بالامر الاطفال بحاجة لام و ساهر رجل و مزال في عز شبابه يحتاج الى امراة .
مونيا :هل تظنين انني لم احاول ؟ حاولت جاهدا اقناعه بالزواج و رشحت له عدة شابات من الطبقة المخملية لكنه يرفض الامر ، اشكر الله انه قبل بامر المربية .
ام ميار :ارى ان هذه الفتاة تناسبه جدا .
مونيا بابتسامة : معك حق ،ساحاول ادخال الامر في راسه .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...