خليلة هوس احضان السياسي 💞💥
الحلقة 9تصميم المبدعة KarinMoner ❤️❤️
ساهر بصراخ :اخبرني دكتور ماذا حدث ما به ابني ماذا حدث لصغيري .
الدكتور :تجاوز مرحلة الخطر لكن بصراحة ..
ساهر بغضب يكاد يفقد اعصابه :تكلمممم هياااااا
الدكتور :اصيب بسبب السقوط و بما انه طفل صغير جسده لم يتحمل اصيب ببعض الكسور و اصابة طفيفة على مستوى عموده الفقري لن يتمكن من الحركة لفترة .
ساهر بصدمة :ابني ! لالا تفعل هذا يوجد علاج اكيد اليس كذلك .انا انا ساهر القاسم استطيع انقاذ ابني ابني ما مازل صغير لا يمكن ان يكون مقعد لالا لا لن يسمح ساهر القاسم بهذا ابني ابني سيكون بخير .
سانده هيثم محاولا اخفاء حزنه :اهدىء اخي
الدكتور :سيد القاسم طبعا يوجد علاج عندما يشفى من الكسور سيخضع لعلاج فيزيائي يساعده للوقوف علي رجليه مجددا فقط الصبر الوقت سيحل كل شسء .
صرخ ساهر باعلى صوت :يااااا ربيييييييي لماذا ابنييييي عاقبني بدلا منه يا رب كيف سيبقى صغيريي مقعد .
حضنته مونيا تبكي :اهدىء ابني اخبرك الدكتور انها فترة فقط و ليس للابد .
ساهر :و ان كانت فترة صغيري لن يتحمل انا السبب انا من اهملته .
لامست مونيا وجهه بحنان :لا حبيبي لم تقصر ابدا انت تقوم بواجب الاب و الام معها هذا مقدر انها فترى صعبة و ستزول فقط القليل من الصبر .
نظر لمعز و ملك ؛ تمزق قلبه اكثر لرؤية حالهم كان معز يخفي دمعته بينما ملك كانت دموعها مثل الشلال الشيء المشترك بين مشاعر الطفلين الحزينة هو الصمت .
نزل عندهم و مسح دموع ملك .
تقدم معز و مسح دموع ساهر :لا تقلق بابا اذا تدمر ساهر القاسم سنتدمر جميعا .سنقف بجانب اخي حتى يستعيد القدرة على المشي .
ابتسم ساهر و حضنهما بقوة .
نهض ليذهب عند مهدي .
هيثم :توقف اخي هل ستدخل عند مشاكسك بهذه الحالة ؟
اخي مهدي تعود ان يرى والده القوي والده ساهر القاسم الذي يفتخر به و نفتخر به جميها ارجوك عد الى البيت غير ملابسك احضر له هدية و تعال .
ساهر :حسنا اخي.
التفت للاطفال :ابقو بجانب اخيكم حتى اعود .
ملك ٫معز :حاضر بابا .خرج من المستشفى رفقة حرسه و قبل ان يركب السيارة راى رئيسة الخدم تركض نحوه تلهث و يبدو عليها التعب : سيد القاسم توقف ارجوك .
التفت لها باستغراب :لماذا تركضين احضرو الماء للسيدة فورا .
جعلها تجلس في السيارة وسقاها بعض المال ؛هدات قليلا و عاد تنفسها طبيعي :سيد ساهر تلك المربية التي احضرت مخادعة سمعتها تتحدث عبر الهاتف تريد تدميرك و هي السبب وراء حالة السيد الصغير ارجوك اسمع التسجيل .سمع ساهر التسجيل و انصدم .
ساهر بغضب :لنذهب الى البيت فورا لن ارحمها .
اخد هاتفه و اتصل بالشرطة :اريد حضور الشرطة الى بيتي فورا .
بعد ان اغلق اتصل بصحافة المدينة :اريد ان اقوم باعلان مهم تحضرون في قصري بعد 10 دقائق .في القصر :
كانت المربية في غرفة مونيا اخدت بعض المال و المجوهرات الموجودة فوق الطاولة .
المربية :كل هذه الثروة تترك فوق الطاولة اذا كانت الطاولة هكذا فكيف الخزنة التي لا استطيع فتحها .
اغلقت الحقيبة :ساخبيها قبل ان يعود احد .
خرجت من غرفة مونيا متجهة الى الاسفل .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...