خليلة هوس احضان السياسي 💞
الحلقة 52المساء في اليونان بعد انتهاء العمل كانت سيلار في بيت السيدة عبير .
تقدمت السيدة وهي تحمل صحن فواكه و كوب عصير ووضعتهم امام سيلار .
سيلار :لماذا دائما تتعبين نفسك ؟
وضعت عبير يدها على بطن سيلار :دعيني اهتم بكي و بصغيرتي .
سيلار : لكنني لن اكل كل هذه ساسمن حقا
عبير :لا ستنهي صحنك كما انكي جميلة حتى و ان كسبتي بعض الوزن ،كسب الوزن بسبب الامومة نعمة و بركة لم احصل عليها في حياتي اقصد لم ارزق باطفال ثم توفى زوجي ، كرست حياتي لحماية عمله و تعبه من الذئاب اقربائه .
سيلار :انتي امراة شجاعة جدا و قوية حقا .
ابتسمت لها عبير :رغم ذلك لن تستطيعي التلاعب بي حتى لا تكملي صحنك هي تناولي كل شيء ثم اشربي عصيرك .
سيلار :حاضر حاضركانت تتفحص email الخاص بها
عبير :وصلتني دعوة افتتاحية للفندق الجديد الذي انشىء في منطقتنا .
سيلار :من الوقح الذي ارسل الدعوة ، لقد نشىء مشروعه مقابل فندقنا و يرسل دعوة ايضا متى الافتتاحية ؟
عبير :غدا مساءا
سيلار :بهذه السرعة من هو مديره ؟
عبير بتوتر :سترافقنني بصفتك مساعدتي حتى نرى منافسنا الجديد ،ابقي في منزلي الليلة ما رايك
سيلار :لا ساذهب الى بيتي
عبير :تاخر الوقت و انتي متعبة يكفي نامي في الغرفة الثانية .
سيلار :حسنا ساضع الاغراض في المطبخ ثم انام تصبحي على خير .
عبير :و انتي بخير .غادرت سيلار و ظلت عبير تقرا محتوى الرسالة : يشرفنا قدوم حضرتكم لافتتاحية فندق ♤سيلار ♤ من طرف مدير ساهر القاسم و شريكه سيمون سوشين غدا مساءا .
يا الاهي انه ساهر القاسم ابن عم هيثم يعني والد طفلتها كيف سيتواجهان ؟ اذا اخبرتها انه هو ستتوتر و ربما تترك عملها و يتدهور استقرارها و ان لم اخبرها ستلتقي به ماذا افعل ؟
في الغد اتجه ساهر مع مهدي الى دار المسنين .
مهدي :بابا لماذا اتينا الى هنا ؟
ساهر :لنريح قلبنا ابني ، هنا يوجد العديد من الناس بحاجتنا سنساعدهم قليلا ثم نعود .دخل ساهر للدار و تفاجىء برؤية ميار ووائل يقومون يتقديم المساعدات للناس هناك .
ساهر :ميار
تقدمت سلمت عليه ثم قبلت مهدي :اخي ساهر هل انت هنا
ساهر :آتي الى هنا دائما و اليوم بما ان مهدي مل القصر وحده قررت ان اصطحبه .و انتي ما الذي اتى بك الى هنا ؟
ميار بحزن :لطلما اخبرتني سيلار انها تزور هذا المكان دائما ، منذ غيابها و انا اتي الى هنا ربما استطيع مساعدة هؤلاء الناس .
ساهر بحزن :انها مبادرة رائعةانتبه ساهر ان وائل يقف خلف ميار و ينظر له بغضب .
مد ساهر يده لمصافحة وائل :مرحبا وائل .
نظر وائل ليده ثم نظر لميار :ميار لنذهب لدي عمل .
كان سيغادر لكن ساهر مسكه من ذراعه :توقف وائل اريد الحديث معك .
سحب وائل ذراعه :ماذااا تريد ؟
ساهر بحزن :الا تعلم اين هي سيلار ؟
وائل بصراخ :ماذاااااا تريد منها بعد ؟ الم يكفيك اذلالك لها و اهانتها ؟لا اعلم اين هي حتى و ان كنت اعلم لن اخبرك ابدا اتعلم لماذا ؟ لانك شخص مغروررر تبحث عنها فقط حتى ترضي غرورك ، احبتك بصدق لكنك تركت لها جرح يلازمها طوال حياتها اسئت لها بطريقة اسوء من الجميع ، ولدت و ربيت يتيم و كانت لي اخت واحدة في هذه الحياة اليوم و بفضلك انا خسرتها .
ميار :وائل المكان غير مناسب للصراخ .
وائل :معك حق لنذهب انا انتظرك في السيارة .
غادر وائل للسيارة ، وضعت ميار يدها على كتف ساهر .
ميار :لا تحزن من كلامه ارجوك هو حزين لانها عائلته الوحيدة .
ساهر :و خسر اخته بسببي انا .
ميار :لا اخي ساهر لا تلم نفسك ، رغم كل ما حدث اعلم انك تحبها بصدق و هي ايضا ، اصبر اخي سيلار ستعود لك لانكما لا تستطيعان العيش و الاستمرار بدون بعض .
ساهر :اتمنى ذلك ،هيا اذهبي وائل في انتظارك .
ودعت ميار مهدي ثم غادرت مع وائل .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...