خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 28لحق ساهر ملك
ساهر بصراخ :ملكككك توقفي ملك انا اتحدث معك .
كانت تمشي دون توقف غاضبة .
تنهد ساهر واخفض صوته من صراخ الى نبرة حنونة : ملاكي .
توقفت ملك عند سماعه يناديها بهذه الطريقة ،التفتت و تقدمت نحوه و عيناها في الارض .
نزل لطولها و مسك يديها .
ساهر :لماذا لا تنظرين لي ؟ في العادة عندما تخطئي لا تنظري لبابا اذا انتي تعلمين انكي اخطئتي في حق احدهم و بابا علمك ان تعتذري عندما تجرحي احدهم بقصد او بدون قصد .
نظرت له بغضب :لن اعتذر منها لانني لم اخطىء .تفاجىء لتغيرها المفاجىء و انفعالها و كانها ليس ابنته .
ساهر :ماذا حدث ملاكي متى تغيرتي لهذه الدرجة ؟
ملك :لم اتغير فقط اريد لم شمل عائلتنا من جديد .
ام عن تلك احببناها ووثقنا بها لكن هدفها ليس نحن هدفها انت تريد اخدك منا .
حضنته بشدة و دمعت عينيها :انت لنا بابا لن تستطيع سيلار اخدك منا .
حضنها بشدة و طبطب على ظهرها :هششش ملاكي لا تبكي تعلمين انني احبكم كثيرا اذا احببت اختك سيلار هذا لا يعني انها اخدت مكانكم .
ملك :ستاخده ستتزوجها و يصبح لديك اطفال تهتم بهم و تتركنا نحن .
ساهر بصدمة :هذا ليس كلامك ، ولا يناسب سنك من علمك هذا الكلام تكلمي .
سكتت ملك و من تعابير وجهها استطاع ان يفهم ان والدتها وراء تمردها .
ساهر في نفسه :ماسة ساجعلك تندمين على تسميم عقل ابنتي .
ساهر :ملاكي انا احبكم كثيرا افعل المستحيل من اجلكم ، لكن الا ترين ان بابا وحيد جدا و يستحق فرصة للعيش بسعادة مع سند يعتني به وبكم ؟
ملك :امنح هذه الفرصة لامنا الحقيقية الم تقل ان الجميع يستحق فرصة ؟ لا اعلم ماذا حدث بينكم في الماضي لكنني مدركة انها اخطئت في حقك سامحها بابا لماذا لا نعيش مثل باقي الاسر ؟ .
نهض ساهر غاضب .
ملك :بابا ارجوك فكر بالامر .
ساهر بصراخ :ملاكي انتي صغيرة و لا تفهمين شيئا .
ملك بدموع :ارايت ؟ لم تعد تحبني في الماضي كنت تحقق جميع احلامي لكن الان اصبحت لا تحبني ،تحب تلك سيلار فقط .
ركضت لغرفتها تبكي تاركة ساهر في قمة الغضب .
كانت ماسة تراقبهما و تبتسم بشر .
ماسة في نفسها :هذا لا شيء ساهر اليوم ملك و غدا اخوتها ساجعل الجميع يكره تلك التافهة لانني الوحيدة من يستحق مكان في حياتك و حياتهم .و الان ساذهب الى ابنتي ، هي بحاجتي حتما .تقدم ساهر من غرفة ملك ووجد ماسة هناك .
ساهر بغضب :ما الذي تفعليه في جناح العائلة و بالاخص غرفة ابنتي ؟
ماسة :هل ستحرمني من التقرب من اولادي ؟ هذا حقي ايها الوزير المحترم لا يمكنك منعي .
ساهر :غادري جناحي و فندقي فورا .
ملك :لا يمكنها المغادرة اريدها ان تبقى معي اريد ان انام في حضنها كاي طفلة .
انا افتقد حنان امي و اشعر بالوحدة .
ساهر بحزن :هل حرمتكي من شيء طوال ست سنوات هل قصرت بشيء ؟
ملك :لم تقصر كنت تحبني لكن الان تحب تلك سيلار و لا تستطيع الاعتناء بي و باخوتي ، لذلك دع امي تعتني بي ، من فضلك غادر بابا اريد ان انام في حضن امي .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Фэнтези#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...