خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 27كان ساهر ينظر لها بغضب شديد و حقد دون النطق باي كلمة .
تقدمت منه ماسة :عيد ميلاد سعيد ساهر .
حضنته لكنه لم يبادلها :اشقت اليك كثيرا الم تشتاق لي .
شعرت سيلار بالغيرة و تمكن ساهر من ملاحظة ذلك على عيونها .
دفع ماسة بقوة كبيرة ، كادت تقع على الارض لكنها تماسكت بقوة .
ملك :لماذا فعلت هذا بابا ؟
نظر ساهر بغضب لماسة :لا تحاولي ان تفعلي هذه الحركة المنحطة من جديد .
ماسة :حتى و ان كنت تنكر و تكابر لكنك تاثرت كثيرا برؤيتي .
ساهر :اخرسيييي لا وجود لكي في حياتي و لا توهمي نفسك باوهام لا وجود لها في الحقيقة لقد انتهيتي بالنسبة منذ ذلك اليوم الذي غادرتي فيه دون قول شيء و اختفيتي عن الوجود لا انا و لا اطفالي بحاجتك اذهبي للمكان الذي كنتي فيه .
ماسة :افهمتي ساهر لقد مررت في اكتئاب ما بعد الولادة شعرت بالضيق و الاختناق لكنني احبك ، كل يوم كنت اشتاق فيه لك و لاطفالي صدقني .
صرخ ساهر بقوة :اخرسييييي و هل الاكتئاب يجعل الام تنسى واجبتها و الزوجة تنسى مسؤوليتها .
كيف تبررين خيان.....
نظر لعيون اطفاله و لم يرد اكمال الكلمة حتى لا يجرح مشاعرهم اكثر .
اغمض عيناه و تنهد بعمق :غادري لا اريد التكلم انتي اخترتي طريقك ، لقد انتهيتي بالنسبة لي من زمان .
ملك :بابا لماذا تعاتب ماما بهذه الطريقة .
معز :ملك انتي لا تعرفين ابدا حقيقة هذه المراة و لا تتذكرين شيء .
ملك :لم اتحدث معك انا اتحدث مع بابا .
بابا انظر ماما نادمة جدا و مشتاقة لنا جميعا .
ساهر :هل كنتي تتحدثين معها بالسر ؟
سكتت ملك و انزلت عينيها للارض .
ساهر :تحدثييييييي ملك هل كنتي تتحدثين معها دون علمي .
ماسة :لماذا تصرخ على فتاة عمرها 6 سنوات ؟ لا يحق لك محاسبتها اذا كانت تريد التحدث مع والدتها .
ساهر :انتي اخرسييييي ، انني اتحدث مع ابنتي لا يحق لكي ابدا التدخل في طريقة تربيتي و معاملتي لاطفالي .و الان اجيبيني ملك هل كنتي تتواصلين معها دون اخباري ؟
ملك :نعم من هاتف الخالة أسيل و عندما رايت ان ماما نادمة خططت لان تاتي هنا ما الخطىء الذي ارتكتبه .
حضنت والدتها و نظرت لساهر لدموع :اردت فقط ان نكون اسرة سعيدة مثل باقي الاسر ، مكان ماما كان دائما فارغ ما المانع ان تعود لمكانها الاصلي بيننا .
تنهد ساهر و مسك راسه ثم استدار للجهة الثانية .
ماسة :معز مهدي الن تحضنو ماما ؟ماما اشتاقت لكم كثيرا .
مهدي بحزن طفولي :انا لا اعرفك حتى هذه اول مرة اراكي فيها و لا اشعر بشيء اتجاهك .
انا فقط اعرف بابا جدتي و ربانزل .
تقدمت منه و لامست وجهه :انا اسفة حبيبي ، اسفة لانك وصلت لهذه الحالة نتيجة الاهمال ماما هنا و ستساعدك على المشي مجددا .
نزع مهدي يدها من وجهه و تراجع بالكرسي للوراء :اشاهد في افلام الكرتون انا الام لا تترك ابنائها حتى اشرطة الحيوانات التي اتابعها الام سواء قطة او اي نوع اخر لا تترك اطفالها ، لكن انا عندما كنت اخشى الظلام كان بابا ياخدني في حضنه ، عندما اشعر باملل يقرا لي قصة ، عندما امرض يعتني بي و عندما سقطت هو من بكى على حالي ، لم اتذكرك حتى و الان ربانزل تعتني بي و تساعد ابي .
نظرت لسيلار بحقد :ساهر كيف وصل ابني لهذا الحال .
ساهر بسخرية :ههه ابنك ؟
دفعها معز عن مهدي ووقع كحاجز بينهم نظر لها بغضب محاول اخفاء دموعه الطفولية .
ساعدت ملك ماسة على النهوض :اخيييي لماذا دفعت ماما .
معز :الان انتي اسكتي لان كلامي موجه لوالدتك .
حاولت ماسة ملامسة وجهه لكنه تراجع للوراء .
معز :لو انكي اعتنيتي بابنك لما اضطرو اعداء بابا لدفعه من الدرج ، اوو نسيت تماما انتي لم تحمليه حتى او ترضعيه .
ماسة :معز ابني .
معز :لا تقولييييييييي ابني لست ابنك .
ساهر :معز اهدىء بابا ارجوك .
معز :لست ملك الصغيرة ولا مهدي الرضيع ، اتذكر كل شيء لا يمكنك محو حقيقة انكي تركتنا صغار .
انا اكرهك هل فهمتي ؟ اكرهك و اكره ملامحي لانها تشبهك انتي لا تستحقي ان تكوني بيننا .
بابا هو ابونا و امنا ، يوجد جدتي اخي هيثم اختي سيلار اما انتي فاذهبي للمكان الذي كنتي فيه طوال هذه السنوات .
ماسة :برافو ساهر استطعت ان تسمم عقل اطفالي ، لكن تذكر لو اجتمعت انت و نفوذك لا تستطيع ابعادي عن اطفالي .
نظر لها ساهر باحتقار :هل حققتي احلامك ؟ هل عدتي لعملك ؛ هل زالت العواقب التي لم تسمح لكي بالاستمرار .
الان غادري لا اريد ان اتحدث في التفاصيل و اهينك اكثر امام اطفالك .
غادري فندقي فورا .
ماسة بابتسامة :انت تحبني ساهر و هذا واضح من عيونك ،كما انه لا توجد امراة في العالم تستطيع العيش معك و مع احكامك و قيودك .حتى و ان كنت الوزير ساهر القاسم فلن تحصل على حب امراة غيري في حياتك .
سيلار :انتي مخطئة جدا .
التفت ساهر و نظر لها ؛ ابتسمت له بحب و تقدمت منه مسكت يده .
سيلار :اود ان اشكرك لانكي خرجتي من حياته .فلو بقيتي لما استطعت ان اتعرف و اقع في حب هذا الرجل النزيه ، ساهر يمتلك قلب كبير يستطيع حب العالم و قلب سيلار اتسع لحبه ، بعد ان التقيته مات في عيني جميع رجال العالم .
نظرت ماسة لسيلار من فوق لتحت : اظن انني عرفت نوعك . فتاة صغيرة وجدت رجل اكبر منها ثري فبدات تمثل عليه الحب .لم اتوقع هذا منك ساهر هل تواعد فتاة اصغر منك بكثير و مربية اطفالك .
سيلار بابتسامة :لا يقرا السفيه الا ما فيه عزيزتي ، ربما انتي تبحثين عن المال خارج حضن زوجك و لانكي من هذا النوع اصبحتي ترين الجميع نوعك .
همس ساهر لسيلار :رجاءا حبيبتي ليس امام الاطفال لا اريد ان نكون مثلها و نجرح مشاعرهم اكثر .
حضنها معز و ابتسم :سعيد جدا بالاضافة لنا انتي الان في حياة بابا .
صفق مهدي بسعادة بينما نظرت لها ملك بكره .
مهدي :ربانزل و الامير لالا ربانزل و الوزير .
ماسة بغضب :كيف تتجرئي ؟
سيلار :اوبسس هل اوجعتك الحقيقة ، لن اتحدث مجددا لكن لاجل الاطفال فقط .
ماسة :و هل اخلاقك العالية سمحت لكي بمواعدة رجل متزوج ؟
ساهر :ما هذا الهراء قصتنا انتهت منذ سنوات للابد .
انا و سيلار سنتزوج عن قريب جدا .
ماسة :و كيف ستتزوج و انت متزوج اصلا .
سيلار :ما هذه السخافة .
ماسة :امامك ماسة القاسم زوجة ساهر القاسم في الوثائق ووالدة اطفاله .اوبسس الم يخبرك اننا لسنا مطلقان .
انصدم ساهر و مسك يد سيلار بتملك ، نظر لها بحزن و انكسار خوفا من ان يخسرها بينما نظرت له بتسائل منتظرة الاجابة على كلام ماسة .
سيلار بصوت مبحوح على وشك البكاء :ساهر ؟ هل كلامها صحيح ؟ الم تتطلقا .
انتظرت ان يخبرها انه مطلق ، لكن للاسف الحقيقة كانت مرة و مخالفة للتواقعات .
ماسة :الم تخبرها انني حينما هاجرتك لم تستطيع ايجادي او تطليقي بشكل رسمي .
نظر ساهر لماسة بكره ثم التفت لسيلار و مسك يديها .
ساهر :سيلار صدقيني بعد ان ذهبت ، بحثت عنها كثيرا حتى انني كلفت معارفي بالبحث عنها لكنها اختفت عن الوجود .
بسبب اختفائها انشغالي و مسؤولياتي تعطل امر الطلاق لكن صديقيني زواجنا انتهى من سنوات هذه المراة لا يجمعني بها شيء .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...