الحلقة 33

243 18 3
                                    

خليلة هوس احضان السياسي 🔥💞
الحلقة 33
تصميم المبدعة KarinMoner ❤️

ساهر بصدمة :زوجك ؟هل انتي متزوجة ..هل اقمت علاقة مع امراة متزوجة ؟
نظرت اليه بانكسار و خيبة امل ، لم تتوقع هذه الجملة منه و هذا الموقف منه بعد ان شعرت انه مصدر الأمان لدرجة تسلميه نفسها و قضاء ليلة رومانسية بكامل جوارحها و مشاعرها شعرت فيها بانوثتها لاول مرة .
سيلار :لم تقضي ليلة مع متزوجة بل مع ارملة ، لكن الامر الذي رايته صعب و لم تتقبله انا عشته ، لقد قضيت ليلة مع رجل متزوج و كسرت الحواجز بدافع الحب .
نظر لها متدارك صعوبة الجملة التي قالها لها لكن صدمته لادراك الحقيقة جعلته يسصعب الاعتذار منها .
اتجه نحو خزانة اخرج منها قارورة شراب و علبة سجائر .
سيلار بصدمة :ماذا ستفعل ؟
دخن سيجارة في صمت و كان سيشرب لكنها اسرعت و اخدت منه القارورة .
سيلار بصراخ :لم اتوقع هذا منككككك ، الوزير ساهر القاسم النزيه يخبىء هذا السم في ملحق بيته و يحتسيه .
نظر لها بخيبة امل :لم اشرب منذ سنوات اخر مرة شربته كان منذ سنوات عندما تعرضت للخيانة و اهينت كرامتي لكن بعدها وضعت حد و قررت ان لا اشرب من اجل اطفالي و من اجل شعبي و منصبي .اليوم التاريخ يعيد نفسه ، اليوم تعرضت كرامتي للاهانة مجددا .
صرخ باعلى صوت ارعبها :لماذاااااااااا لم تخبرينيييييييييي ؟ كنت واضح معك و ووضعت حياتي امامك ككتاب مفتوح ؟ موضوع مثل هذا الم ترييي انه من المهم ان تخبريني به ؟
نظرت له بتحدي محاولة اخفاء دموعها :ماذا تغير ؟هل انت من اولئك الرجال الذين يقيمون عفة و طهارة الفتاة من خلال بقعة دم ؟هل ذلك دليل على عفتي ام دليل على اثبات رجولتك .
شدها من ذراعيها بقوة و نظر لها بغضب شديد : تعلمييين جيدااا انني لست هذا النوع
سيلار بسخرية :انت ! الست انت من كان يحكم علي انني سيئة بسبب ثيابي ؟
ساهر :سيلاااااااار
سيلار :كنت ساخبرك لكن قصة زواجك و عدم تطلقيك لزوجك الذي لم تخبرني به شوش ذهني .
ساهر :هذه ليست حجة ، هذا ليس دافع قوي .
سيلار :لا بل دافع قوي جدا انت لا تستطيع فهم وجعي و لا شعوري عندما ادركت انك لم تطلقها ،رغم هذا وثقتك بك ، بقيت في منزلك ، سلمتك نفسي دون تفكير ، تقبلتك بماضيك سيد القاسم بينما لم تسالني انت عن ماضيي .
ساهر :حكيت لكي كل شيء دون ان تسالي كان يمكنك فعل نفس الشيء .
سيلار :بعض الحقائق لا تقال سيد ساهر لانها لو خرجت من القلب ستحرق العالم باسره .
ساهر :اذا كنتي تنوين خداعي و الزواج بي دون اخباري .
سيلار :ارايت ؟ قلت لك انك تحكم على عفة الفتاة بشيء واحد .
مسك فكها بقوة :انتييي لا تثقين بي و لا تثقين بمشاعري .لماذاااا سيلار لماذااااااااا ؟ متى ستثقين بي ؟ متى ستقتنعين بمشاعري ؟ ما حدث بيننا كان حب ام مجرد رغبة .
دفعته بعيدا عنها و جلست على الارض تبكي .محتضنة نفسها .
نظر لها بحزن و مد له حتى تنهض ، دفعت يده بعيدا و نظرت له :لا اريد شفقتك .
حملها لغضب و حاولت هي النزول :انزلنيييي اتركنيييييييي .
وضعها على السرير و نظر لها :لا تجلسي على الارض باردة ستمرضين ،بالاضافة الى الزجاج ستتاذين .
ابتسمت وسط احزانها لشعورها للحظة انها لم تخسر حبيبها ساهر الحنون الذي يفكر بها و براحتها .
سيلار :اتحبني رغم كل شيء .
سكت و تجمعت الدموع في عينيه .
التقت و انزلت اللحاف قليلا :انظر الى ظهري ، انظر .
انتبه لاثار جلد قديمة و مرر يده على ظهرها باستغراب و تسائل .
اغمضت عينيها عندما شعرت بيده ، ثم نزلت دموعها مثل الشلال بمجرد ان تذكرت ماذا حدث معها و سبب تلك الاثار .
سيلار :اختفت الجروح ، انتهى العذاب لكن الاثار ستبقى محفورة في جسدي لتذكيري بما حدث دائما .

خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن