وصلوا البيت ونزلت غايه سكرت بابب السياره بلقو متنرفزه من حمد ... صرخخ حمد عليها بدوسج اليوم بدوسج .. بركن مكتوم ودشش عع صراخ حمد ..
------------
مكتوم : بلاك تصارخ جي كل الشعبيه سمعت ؟!
حمد: محد مطلع روحي غيرها .
مكتوم : منو تقصد غايه ؟
حمد: يعني حد غيرها ، تصدق ياليت ماعندي خوات .
مكتوم: غبيي انت لا تستهبل شو هذي الرمسه اللي تقولها مب زين ، البنات زينة البيت وسعادته ، ويعني عادي ف سن المراهقه اكيد جي بتسوي وبتسوي ، انصحها بالهداوهه مب لازم جي ، عاد انت لسانك وعصبيتك وهي اختك نفسك ، هدي اعصابك شوي .
حمد: ستغفرالله بسسسس .
مكتوم : وين عميي ؟؟
حمد : ادخل ادخل موجود قاعد ف الميلس بتلقاه .
مكتوم : يلا زين .
حمد: السموحه منك ولد العم بس نرفزتني بتصرفاتها.
مكتوم : عادي الامور طيبه بس هدي.
حمد : ان شاء الله .
--------
دشوا الميلس وسلم عع عمه واخذ علومه ... غايه يت دقت بابب الميلس ياييبه لهم دلة القهوه والفواكهه ، حمد طلع وشله الدلة والفواكهه ، لمحة غايه مكتوم وهو يرمس ابوها وابتسمت ....
رجعوا البنات عع بيوتهم .. ظبيه قعدت تفكر وتذكر ملامح الشخص اللي شافته ف المول وشوي رن فونها من رقم غريب ظبيه توترت قلبها يدق بسرعه ... ردت عع رقم وساكته ..
---------
المتصل : الوو الووو تسمعيني يا اخت ؟؟
ظبيه : هيه اسمعك نعم تفضل من معاي ؟!
المتصل : انتي الاخت ظبيه بنت فلان !!
ظبيه : هيه نعم ههي انا ، شو بغيت ؟
المتصل : انا مندوب ولج هديه ممكن حد يطلع يستلمها ؟
ظبيه : هديه وليي انا ، طيب ثواني ... نادت عع الشغاله تطلع له ....
----------
طلعت له الشغاله واستلمت الهديه ، الهديه كانت عباره عن باكيت ورد احمر مع بوكس جوكليت ورساله من مجهول ... دشت الشغاله وعطت الهديه ظبيه ... قعدت تفكر من منو وقرت الكرت اللي موجود وكان مكتوب عليه ( بين تفاصيِل ملامحج يسكن الَورد ) احبج ظبوي ، هني بدا تفكيرها يشتغل وتذكر منو وماعرفت ... صورت وحطت ف سناب ستوري وسالت ممكن يا المجهول تقولي منو انت ؟ ...
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)