وعع صراخ حمد دشه ابوههه ومصدوم من اصواتهم العاليه سالهم شو صاير ؟؟؟ ليش هذي الاصوات العاليه واصله لحد اخر الشعبيه !!!
غايه وهيي معصبه ردت عع ابوها ..
---------
غايه : ولدك يريد يدور المشاكل ورايح حق ربيعاتي ومهددنهم وداش الغرفه ومفتش ف اغراضي وما ادري شو وراهه ؟
ابو حمد : وليش انت شو عندك ف بنات الناس تهددهم ؟!
حمد : ابويه البنات. هذيلا مب زينات وهي ترابعهم يروح مقاهي ويشيششو .
ابو حمد : وانت شو يخص ف بنات الناس ؟ وشدراك فيهن ؟؟؟ ولا انت تروح وياهن !!
حمد : لا يا ابويه ياخي لا تفهم غلط وصلني كلام وما ارضى ها الكلام اسمعه من ربعي .
ابو حمد : وخير يا طير وربعك عندهم دليل ؟؟ انه ها الشي صدق ؟؟ وانت انا شاك فيك تشيش و وراك علومم وايدهه وخايف اختك ترمس وقاعد تفتش وتسوي جي .
حمد : احين ها جزاتي يوم يايي انصحها عن الغلط تقول لي اشك فيك ومدري شو ؟
ابو حمد : الناس يوم تريد تنصح ما بتدخل ف شوون غيرها وما بتقعد تهدد او تعلي صوتها ويوصل لحد اخر الشعبيه ، انا ما ربيتكم عع هذا المبدا ابد اذا شفت الشي الغلط قدامي هيج الساعه صح اسوي اللي اريده اما اسمع من فلان وعلان كلام الناس ما يمشي عليه وما ادور رضى الناس .
غايه : ابويهه والله مستحيهه من البنات شو اقولهم هذا مريصض بسس يدور المشاكل ويتحرانيس مثل اللي يرابعهن .
ابو حمد : عيب يي بنتي تقولين جي .
حمد : خلها تسكت احسن لانه صدق ..
ابو حمد : اذا انت فيك خير مد ايدك عع اختك وشوف من بيكسرها لك .
حمد : اوهههه خلاص السموحه منكم حقكم عليييه انا غلطان عع بنتكم وبعتذر من البنات .
ابو حمد : اول شي هذي اختك ، ثاني شي اعتذر منها احين .
حمد : اسفف ، المهم انا اليوم طيارتي فليل بسافر .
ابو حمد : درب السلامه والله يحفظك .
-----------
حمد روح عع غرفته وشل شنطتةة وسار وقعد ف الميلس اللي برا لانه راسه صدعع من المشاكل اليوم اللي سواها ...
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)