قعدت تتريا انه حد ايي ويقولها من يكون صاحب الهديه .. وماياها ايي رد ، طرشت للمندوب ، ممكن اعرف صاحب الهديه ؟؟ رد عليها يا اختي ما اعرف انا مندوب اوصل فقط ... ظبيه شغل بالها صاحب الهديه من يكون ومرت ساعتين بضبط واتصلت ضي فيها ...
-------------
ضي: ماعرفتي من عند منو الهديه ؟؟
ظبيه : لا والله ماعرفت ولا يا ف بالي حد عشان اعرف ، واحسس بموت من الفضول من منو .
ضي : اوهه حتى انا يانيي فضول خخ ندخل ويانا سمويي .
ظبيه : زين احين بطرش لها .. سموي دشيي زوم يلا نترياج .
سميه : يلا زين دقايق .
ضي: تصدقي ياا ف بالي حد من اهلج ها الشخص يعرفج ولا يعني شدراهه انه ابوج اسمه جي وعع طول المندوب يا البيت احسس جيي حد قريب منج او يراقبج.
ظبيه : اوههه ضييوووهه لا توتريني اكثر ، قبل نفس الحركه وصلتني هديه وماعرفت من منو واليوم نفس الشي واحس نفس الشخص بس منو بيكون احسس عقلي تعب من تفكير اوفف .
سميه: يعني مب كاتب لج شي ف الكرت حرف عع الاقل جي عشان تقدرين تعرفينه ؟؟
ظبيه : سمويي اوهه انتي الثانيه لا تستهبلين ترا اقولج ولا شي مخلي بس الكلام هذاك واحبج ظبوي .
سميه : انزين اسفه قلبي مب قصدي بس عشان نفكر وياج جي قصدي .
ظبيه : عادي بس لاني متوتره .
ضي: اقولججججججججججج ظبيوهههه اويههه ييي ف بالييي حددد والله جيي مادري احسس هوو .
ظبيه : منووو منووو قوليييي ؟؟
ضي: يمكن ولد خالتججج !!!
ظبيه : ايي لا احس.
سميه : صح صح يمكن هووو مب عع اساسس كان يباج ويحبج وجيي وسبب لج مشاكل و افترقتوا ؟
ضي : احسس هوو مادريي راجع لج وهو ندمان او يحاول يرجع يتقرب منج.
ظبيه : هو من كم يوم صح يايي البيت عندنا يسلم عع امي بسس ما يه ف بالي انه يكون هو ، لكن الصراحه بنات ما استبعدهه يكون هو لانه يوم يا كان وايد نظراته لي جي اوفر .
ضي: والله يي ظبيووه لو رجعتيي له بدوسججج دوسس فاهمه؟؟
ظبيه : ضيوهه تستهبلين انتي صح بعدين منو قال اني برجع له ترا اللي بينا انتهى والشي خلاص مر عليه سنتين كيف تبيني ارجع له وانا نسيته .
سميه : هيه ظبيوهه لا تعطينه سالفه وطنشيي ها يايي يلعب شرات قبل ماحصل حد شراتج ف الدنيا العودهه انتي غيررر ، بس هو ما كان مقدر النعمه الا لما زالت عنه .
ضي: هيه واللع صدقتي سمويي.
ظبيه: بنات ترا ماصار يهمني والله يعني انا عشت حياتي والحمدلله مب ناقصني شي انتوا مكفين وموفين ف حياتي واهلي بعد معاي مب ناقصني شي
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)