طلعوا فوق وقعدن يدقن الباب عليها وظبيه ما ترد عليهم
ينادون عليها ظبيوهه ظبوييي شو فيج بسم الله رديي علينا
ظبيه انتيي تسمعينا ظبيههه ظبيوهه راقدهه شوو فيجح ردي علينا ... قعدوا عع هذي الحاله تقريبا ساعه وشي وهي مب راضيه تفتح الباب لهم دقوا عع الدفاع المدني علشان ايي يفتحوا الباب ....
وصلوا الدفاع المدني عع بيتهم ودخلوا عع طول حاولوا مره ثانيه ينادوا عليها وهي ما ترد عليهم ...
يسكروا البابب ودشوا عليها لقوها راقده وعدالها حبوب وعع طول شلوها ف الاسعاف ، والشرطه يات تحقق معاها ..
وصلوا المستشفى وهي بعدها مب مستجيبه لهم فاقده الوعي ، دخلوها غرفة العمليات وسوالها غسيل معده قبل لا ينتشر السموم كامل جسمها ...
طلعوها وبعد ساعتين بدت تستجيب لهم ودش معاها المحققق وحقق وياها وشخصوا حالتها حالة انتحار ...
حولوها مع دكتور نفسي علشان يفهم عليها ليش سوت كل ها وهي رفضت ها الشي وقعدت تصرخخ انه ما تريد تروح عند دكتور نفسي وهي بخير ..
حاولة امها تكلمها وتفهم منها ليش سوت كل ها ومب راضيه تتكلم ...
---------
ام ظبيه : حبيبي شو فيج قولي ليش سويتي شي ، شنو اللي مضايقج ؟؟ صاير معاج شي وخايفه تقوليه ؟؟
ظبيه : مافيني شي ، خلوني اطلع من هنيي .
ام ظبيه : انزين بتطلعي بسس خبرينا شو فيج شو السبب اللي خلاج تسوي كذا ؟؟
ظبيه : كنت تعبانه وخذيت الحبوب علشان يخف عني وبس .
ام ظبيه : بس ي ماما ما يصلح تاخذي اكثر من اربع حبات ف ساعه .
ظبيه : كان الوجع وايد احس فيه قلت بيخف يوم بسوي جي .
ام ظبيه : انزين شو كان يعورج قولي .
ظبيه : كلشييي بسس طلعوني من هني اريد ارجع البيت خلوني ف حاليي ما اريد حد .
ام ظبيه : زين ماماه بتطلعين احين بس اتري توصل الاوراق.
المحقق : لازم تراجع الدكتور النفسي ولا بتتحول حق القضيه .
ام ظبيه : ماعليه بتفاهم وياها بس لانها احين تعبانه وبكلمها .
المحقق : تمام لانه حالتها ما اطمن كذا ...
---------
مررر الوقت ويا وقت ما بين العصر والمغرب ...
وطلعوا من المستشفى .. واول ما وصلوا البيت عع طول ركضت الغرفه وقعدت تصيححح وتغطت كامل ترمسها امها وهيي تصيح بعدها حضنت امها ورقدت ...
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)