غايه : لا لا شو قصدك من رمستك هذي ؟
مكتوم : لا حول يا هي من مغثه ، توكليي اقول .
غايه : لا تقعد ترمسني جنه اصغر عيالك .
مكتوم : بس زين توكلي .
غايه : ويعع تقهرر ويا اسلوبك ها .
مكتوم : زين .
---------
طلعت غايه من المستشفى وراحت تحوط وعقبها رجعت البيت ، لما وصلت البيت سالتها امها عن حال حمد كيف صار ف ردت عليها نفس حالته ما شي يديد ، نزلت دموع الام وقعدت تصيح وقالت لها خلي الدريول يوصلني المستشفى ، ردت عع امها ما يحتاي تروحي بدق عع مكتوم ورمسيه ، انتي بروحج تعبانه ارتاحي وباجر روحي معاه ، ردت الام ان شاء الله ، دقي عع مكتوم ..... دقت عع مكتوم ..
---------
مكتوم : خير شو بغيتي بعدج داقه عليهه ؟؟
غايه : امييي تريد ترمسك .
مكتوم : اها زين اتحسب بعد .
ام حمد : هلا شحالك ولدي مكتوم ؟
مكتوم : بخير عموهه ربي يعافيج انتي كيفج احين عساج احسن ؟
ام حمد : الحمد لله عع كل حال ، طمني عن حمد كيف صار ؟
مكتوم : الحمدالله بخير وحالته لحد الان مستقره وباجر عنده عمليه وباذن الله بيطلع بخير .
ام حمد : يالله عسى ربي يرده ليي بخير وعافيه .
مكتوم : امين يارب عليكم ب الدعاء له .
ام حمد : ما توصي ولدي ونظر عيني مقطع لي قلبي عع حالته ، باجر من تسير المستششفى اخطف عليه بروح وياك .
مكتوم : ان شاء الله ، من عيوني ، خلج جاهزه عموهه عع الصباح بمر عليج باذن الله .
ام حمد : ان شاء الله ولدي .
غايه : وانا بعد بسير وياكم .
مكتوم : مايحتاي عموهه تكفي وانا معاها ، وما يدخلوا وايدين .
غايه : مب عع كيفك ، بيي وغصب بعد .
مكتوم : خير ان شاء الله.
غايه : بنشوف .
---------
اخر الليل البنات دقوا كول زوم وقعدوا يخطووا لسفر وين بيروحوا ومتى بيطلعوا ياخذ اغراض لهم والامور الباقيه ، ويابوا طاري سالفة عبدالعزيز ، تضايقة ظبيه وتغير مودها وايد نزلت دموعها وحاولوا يهدونها ...
---------
ضي : ظبيوهه اوههه لا تقعدي تنزلي دموعج عع واحد ما يسوا منج ظفر وان شاء الله الله ما بيسكت عن حقج ودعوة المظلوم مستجابه .
سميه : هيهه ياخي لا تضايقي ونحن قلنا بنطلع بنسافر ونترك كل شي ورانا بنروح نغير نفسيتنا ونطلع من الجو اللي نحن اخر فتره عشنا فيه .
ضي : ياخيي صدق القانون ما بيسكت وخلاص دام محكمته قريب لا تحاتيي يعني من الاساس عليه قضايا غير قضيتج ف يستاهل اكثر من جي بعد .
ظبيه : ماعليه كله خير لا تحاتوا مب متضايقه و موكله كل امري ل ربي .
ضي : هيهه هو واضح انج مب متضايقه مادري من قاعد يصيح احين .
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)