البارت 11

672 12 0
                                    

ظبيه رديت عليه : سالتك سوال عبدالعزيز شو تبي مني ؟ ليش راجع احين بعد عذاب سنتين وغيره ؟!!
عبدالعزيز : ابيج انتي تولهت عليج و ابيج لييي ابي اشوفج متى بتقدرين نطلع مع بعض ؟
ظبيه : انتت صاحي ولا شارب شي ولا شو فيك ب ضبط راجع لي وبكل برود تقولي ابيج واطلعي تولهت عليج ؟
عبدالعزيز : اقول انا ما رمستج بأسلوب خايس ف رمسيني بأحترام احسن لج تمام ؟
ظبيه : اوك قول شو عندك ؟؟
عبدالعزيز : ابي نطلع ويا بعض .
ظبيه : مابطلع ولا بروح مكان واللي بينا منتهي من سنتين .
عبدالعزيز : بتطلعين ولا اسوي اشياء صدق تضايقج ؟
ظبيه : يعني شو بتسوي ؟ بعدين انت يايي تهددني ؟
عبدالعزيز : فسريها عع كيفج اهم شي وصلج الكلام .
ظبيه : عندك شي بعد تقوله لان مب فاضيه لأشكالك ؟؟
عبدالعزيز : لا بس اترياجج تردين خبر بخصوص موضوع الطلعه ولا بيصير شي ما بيعيبج .
ظبيه : اووهه فكنا منك مابطلع .
------------
سحبت عليه و طلعت من الجات و من الواتس اصلاً ، ووعع طول يلس يطرش لها صورها وقعد يهددها يا تطلعين معاي ولا بفضحج و وايد رمسه مالها داعي و تهديد و قلة ادب....
ظبيه : شفتووو بعينكم كل شي شفتو انا اعرف انه رجعته وراها الف شي
البنات كانرا معصبين وقعدوا يقنعون ظبيه تقدم بلاغ ، وافقت وسوت سكرين جات عع كل شي وقدمت بلاغ في الشرطه الالكترونيه ... اتصلوا عليها عع طول طلعت من الكول من عند ربيعاتها ... وقعد يسالها الشرطي شو صار معاها بضبظ وخبرته التفاصيل وهي كاتمه الغصه ف قلبها ، انه ولد خالتها ويسوي فيها جي ويهددها ...

رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن