ظبيه وهي تتنهد من صياح : ماماه والله حلفت لج اني ماسويت شي غلط هو اللي غلط ف حقي وحق شرفي وهو يستاهل سويت جي فيه اسالي عمييي لا تفهموا الموضوع غلط قبل ما تعرفوا كل شي انا ماغلطت انا ما سويت شي .
ام ظبيه : تمام ماماه انا اسفه بسس من وصلني الخبر تعرفي كيف ردت الفعل تكون ، اهدي انتي لا تصيحي تمام وارجعي البيت علشان نتكلم ف الموضوع .
ظبيه : ان شاء الله ، برجع من يوصل عمي وخالتي .
ام ظبيه : تمام بنتي مثل ما تريدي بس لازم نعرف الموضوع .
--------
بندت الاتصال وانفجرت صياح اكثر ، وقعدت تقول : ليشش شووو سويتت ف حياتييي علشان يصير معايي كذا ليششش يارب الله ياخذنيي وارتاححح تعبتتتتتت تعبتتت اريد ارتاححح ما اريد حد .
سميه حاولت تهديها وحضنتها علشان تهدى شوي .
راحت يابت لها ماي قالت لها ..
-------
سميه : اشربي ماي شوي علشان ترتاحي .
ظبيه وهي منهد حيلها : ليش ليش قاعدي يصير معاي كذا ؟
سميه : معليه يا قلبي كله خير من رب العالمين وها اختبار لج من عنده .
ظبيه : بس انا تعبت تحملت فوق طاقتي ليش محد حاس .
سميه : لا تقولي جي نحن معاج وحاسين فيج يي قلبي .
ظبيه : ماعرف كيف بتكلم اترياهم يوصلوا وعقب بروح البيت انا مابتكلم .
سميه : تمام حبيبي احين روحي الحمام غسلي ويهج وهدي تمام وان شاء الله كله خير .
ظبيه : تمام .
سميه : انا اترياج بنطلع ناخذ كم لفه وبنروح نشرب شي بارد قبل لا ارجعج البيت .
ظبيه : مالي نفس اكل شي .
سميه : مب عع كيفج ويلا غسلي وتعالي بنطلع .
ظبيه : زين يلا ياييه .
-------
طلعوا من بيت سميه وراحوا ياخذوا ايسكريم ، من خلصوا وصلت ظبيه عع بيتهم .
اول ما وصلت ظبيه البيت حاولة تتمالك نفسها وما تنزل دموعها ، دخلت الصاله والكل ينتظرها ..
وصار من بينهم النقاش وهي ما تكلمت ولا حرف عمها اللي تكلم ووضح لهم الموضوع وقال لهم انه ظبيه ماغلطت ..
ظبيه قعدت تصيححح وايد وتتنهد ...
حظنتها امها وقالت ..
-----
ام ظبيه : ماعليه يي قلبي اهدي كلنا نغلط ونتعلم وكله ها دروس من الحياه علشان نتعلم منها وما نعيد الغلط ، وانا واثقه فيج وسامحيني اني صرخت عليج ....
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
حركة (أكشن)رواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)