غايه : اوههه فكنا منك رايح راح تفر رمسه .
حمد : ساكت لحد الحين عنج وماسك اعصابي وخليني لاعن بليس لا يصير شي .
غايه : شو يعني تهددني ، تراك ما تقدر تسوي شي وتعرف ابويه ما بيسكت عن بنته .
حمد : تمام غايه زين .
________________
رن فون حمد ، رد عع الاتصال الو من معي .. معاك مديرك ،ماشاءالله عليك ماخذ اجازه عع كيفك؟ ... حمد يقول فخاطرهه اوههه شو اللي يابه ها بعد ينكد عليه احين رد حمد عع مديره ، يا الغالي مب ماخذ اجازهه عع كيفي شوي تعبان وصايره شوي امور ف البيت علشان جي مب مداوم ، رد عليه مديره: معليه يي حمد خطاك الشر ان شاء الله باجر داوم تمام لانه عندنا ضغط ف الدوام، حمد: ان شاء الله ، وبند الاتصال ...شغل موتره وراح الكفترياء ياخذ له اكل ...
وصلوا البنات حق المكان وخذتهم السوالف والضحك ومضى الوقت وما حسو عليه ، اذن العصر ....
---------
ضي : اويهه ما حسينا ف الوقت وانا ورايه امتحان باجر هههههههه الله يستر بسس ، صدق لا قالوا سوالف الحريم ما تخلص .
ظبيه : ههههههههههههه اويه وانتي بعدج قاعده يلا يلا روحنا علشان تلحقين تذاكرين .
سميه : يلا بروح ادفع وبيي تقدموا السياره .
ظبيه : يلا زين قلبي نترياج .
ضي : زين .
---------
سميه دفعت الحساب وطلعت وهي وطالعه لمحت واحد من الشباب اللي كانو ف المول امس وقعدت تتذكر وتقول فخاطرها هذا انا وين شفتهه مب غريب عليه .. ومشت وهي تحاول تتذكر ، وصلت السياره وحركت توصل البنات عع بيوتهم ، وصلت ضي اول شي عقبها ظبيه ، قبل لا تنزل ظبيه قالت : من توصليني طمنيني عنج ...
---------
سميه : ان شاء الله قلبي .
ظبيه : هالله هالله عاد انتبهي ف الطريق .
سميه : اويه ظبيوه ترا رايحه البيت شو فيج ههههه هالكثر تحاتي .
ظبيه : لانه احبج ي كلبه محد يعني يقدر يحاتيج ؟
سميه : ففديتت اللي تحاتيني والله احلى اخت ف الدنيا ما يباتها امي احبج ياخي ، يلا قلبي نلتقي عع خير .
ظبيه : تمام قلبي ، الله يحفظج .
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)