ضي ونبرة صوتها حزينه : بنات اهلي ..
سميه : لا تكملي من صوتج واضحح شو الجواب .
ظبيه : ما وافقوا ؟؟!
سميه : ياخخخخ اوفف تحمست نسافر وكل شي .
ظبيه : معليه كله خير انا اتريا باباه يرجع من دوام ولا بدقله احين .
ضي : انزين بنات سامحوني كان ودييي اروح .
سميه : حاولي ياخخخ فيهم شوفيهم اذا ها عادي برمس ابوج بقوله عمي جي وجي بحاول اقنعه .
ظبيه : هيه خلينا ندقله وجي ، من ها كله حتى اخاف باباه يردني هههههه .
سميه : بلعنكم ياخخخ شو جي .
ظبيه : ويتت برجع لكن بروح ادق عع باباه بشوفه .
سميه : زين .
--------
ضي ماسكه ضحكتها لا تضحك لانه اهلها وافقوا بس قررت تسوي ف البنات مقلب صغير وتشوف ردت فعلهم .
سميه تتحرطم عع ضي وليش اهلج ما يوافقوا ومدري شو وترا مره ف العمر يخلونا نستانس كلام الناس ترا جي ولا جي ما بيرحمنا اذا الميت ماخلوهه واذا الله اللي خالقهم ماخلوه وتكلموا عنه بتيي علينا نحن اوفف ، ارتفع ضغط سميه .
ردت ظبيه ..
---------
ضي : هديي حبيبي سمويي لا تنفعلي وايد ، شوي وتصيحي انا المفروض اصيح ههههههه.
سميه : جب جب حماره كنت متحمسه نروح رباعه .
ظبيه : بناتتت باباااهه وافق فديتههه وفديتتتت خشمه اللي ما يردني ف شي بس قاليي ما نطول اكثر من اسبوعين هههه.
سميه : الحمدالله انهه وافق فديتهه والله عمي ، باقي الاخت هذي كيف نقنع اهلها .
ضي : صيحن علشان ارجع اقنعهم ههههه.
ظبيه : هذي اللي بتخليني افصل راسها من جسمها ،
ضي : ولخيبه ليشش شو بلاكن .
سميه : ماشي ابد فديتج مافينا شي بسس ترفعين الضغط برودج اوفف .
ضي : فديتكن والله ، اقولكن شي .
ظبيه : شوو قولي ؟
سميه : ها شو عندج ؟
ضي : احبكن وايد هههههههه اهلي موافقين بس حبيت ارفع ضغطكن شوي ههههههههههههههه .
سميه : والله انججج حمارههه ومخلتني احرق اعصابي واتحرطم ومدريي شو وشوي لا اصيحح معليههه يي ضيوههه بشوفج ان شاء الله .
ظبيه :صدق انججج حيوانهه وابدا ما تيوزيي عن مقالبج هذي صحح يعني صدق جي ضاق صدري انج مابتروحي ويانا وف الاخير مقلب .
ضي : احبكن والله اسفه بس حبيت جي اسوي فيكن مقلب صغير .
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)