البارت 38

429 9 0
                                    

حمد : ياخيي والله انت ادق لي وانا كنت ف الحمام اسبح علشان جي .
مكتوم : يلا ما علينا بتتريق هني ولا من برا ؟
حمد : من برا لاني اخرتك وايد هههههههه .
مكتوم : عادي الامور طيبه .
ابو حمد : وليش ما تتريق وتطلع شو وراكم مستعيلين ؟
حمد : والله يا ابويهه نروح ناخذ ملابس وجي ان شاء الله ناوين عع سفره ويا الربع .
مكتوم : ها عمي بتروح ويانا ؟
ابو حمد : يا ولديي انت توك طالع من المستشفى والناس اتييي تزورك ، كيف تسافر وبتاكلك الناس بتقول عنك مافيك شي وانت توك طالع من المستشفى.
حمد : يا ابويه الناس كلامها عمره ما خلص واذا نحن قعدنا عع كلام الناس وخليناه يمشينا مب يايين نسوي شي ف حياتنا الا والناس تكلمت .
ابو حمد: صح كلامك ي ولدي بس بعدك صحتك تحتاج لراحه .
مكتوم : ما عليك عمي نحن موجودين وياه بنكون واقفين له عع الواجب ومافيه الا العافيه .
ابو حمد : والله ي مكتوم انت ماتقصر وراعي واجب مثل ابوك .
مكتوم : ولو عمي ها واجبنا نكون مع بعض ف الحلوه والمره .
ابو حمد : ماتقصر وانا ولد الغالي ، الله يحفظكم .
حمد : امين يارب ويحفظك ويطول ب عمرك يي بويه ، تامرني عع شي قبل لا اطلع ؟
ابو حمد : سلامتك وانتبوا عع نفسكم وعن اللعب .
مكتوم ، حمد : لا توصي ان شاء الله.
------
طلعوا حمد ومكتوم من البيت وراحوا عع الكفترياء عشان ياخذو ريوق ، وعقبها عع المول ياخذوا اغراض للسفر ..
طلعت ظبيه وراحت المول تاخذ الاغراض الناقصه لها ، التقت ف خالتها هناك وقعدوا يسولفوا ، وخلصت امورها وارتاحت .
مر الوقت ورجعت عع البيت ، اول ما دشت الصاله تزقرها امها تعالييي تغدي ..
------
ظبيه : ماماه ما اريد ، وانتو ليشش تتغدوا احين العصر هههه ؟
ام ظبيه : ليش حبيبي ماتريدي فيج شي ؟؟ ، كنت اترياج واتريا باباتج ايي من الدوام ماحب اقعد اروحي .
ظبيه : لا ماماه مافيني شي ، اها انزين جان خليتي حمود وياج ياكل .
ام ظبيه : زين قلبي ، هههههه وين الله يهديج حمود يقدر ياكل ها الاكل بعده ما كمل سنه ماماه ما يصلح له الاكل ها .
ظبيه : فديتههه انا كيوتت شرات اختههه .
ام ظبيه : الله يحفظكم ليي يارب ، انزين قلبي فيه اكل ف المطبخ اذا بغيتي نادي ععليهم يحطونه لج .
ظبيه : زين ماماه شككرا ، اوههه صح نسيت خالوهه تسلم عليج .
ام ظبيه : الله يسلمج ويسلمها وين شفتيها ؟
ظبيه : لقيتها ف المول وقعدنا نسولف .

رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن