البارت 12

652 11 0
                                    

خلصت التحقيق مع الشرطي وبندت ...وهي الف شي تفكر فيه والدموع تنزل من عيونها و كاتمه في قلبها الف شي بس مب قادره تتكلم ولا تخبر حد من اهلها بس ربيعاتها اللي يعرفون عن هالموضوع ... طرشت حق ربيعاتها انها بترقد ومنهد حيلها و تبي ترتاح شوي عشان تنش الصبح وتعرف شو بيصير مع الشرطه ومع ولد خالتها ...
----------
ضي : عيوني وقلبي انتي لا تضايقي نحن معاجج يي روحي لا تنزلين دموعج كل شي بيكون اوكي صدقيني والقانون ما يسكت عن المجرم .
سميه: هيهه لا تحاتي ان شاء الله كله خير لين باجر ارقدي وريحي نفسج ولا تفكرين وايد ولا تنزلين دموعجج نحن وياج ودايما وياج لو شو ماصار .
ظبيه : احبكمم بنات وايد وادريي ما تقصرون وياي ، ماعرف كيف اشكركم عع كل الوقفات اللي وقفتوها ويتي ، موكله امري ل ربي وان شاء الله خير مثل ما قلتوا .
ضي : ونحنن والله نحبجج وباجرر الصبخ بكون عندججج اقولجج من احين بتحصليني ناشبه هيهه كله ولا ظبيوهه ما تهون علينا .
سميه : عيل انا بعد بيي وياج ضيووهه بمر انا اشلجج .
ضي : تمام اوكي ، بسس طرشي ليي عع ساعه كم بتمرين عشان اجهزز.
سميه : تم فديتج .
ظبيه : ياخيي بنات انتو صدق سعاده ما ابي اتعبكم وياييه وانا قويه وبخير صدق .
ضي : جبجبب انا اقول قلنا بنيي وخلاص .
سميه : هيه ولا ما تبينا يعني ؟!
ظبيه : سمويي بضربج انا احين ما ابيكم صرت ؟ وانتو شرات خواتي وكل شي ، خلاص تعالو البيت بيتكم .
-----------------
كل وحده راحت ترقد ... ويه اليوم الثاني ، وصاح الديج عع اذان الفير وكلعاده نش حمد وراح المسيد يصلي ... وهو راجع تذكر البنت اللي ف المول وقعد يفكر كيف يوصل لها او وين يرجع يحصلها ويفكر ويفكر ويمشي وهو مب حاس عع نفسه ... زقر عليه ابوه انزين يا ولديي تراك بتدعم شوف قدامك ، ضحك حمد وقال ل ابوه ما عليك يا ابويه بس شوي سرحت ف مكان ...

رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن