سميه : حبيبي ظبويي هدي نحن معاج وصدقيني كل الامور بتكون اوكي.
ظبيه : سمويي انتي متخيله انه بلتقى ف ريل خالتي ف المحكمه.
سميه : متخيله بس لا تتوتري ولا ترحميه ب حكم انه ولد خالتج هو يستاهل علشان يتعلم .
ظبيه : اهلي بيدروا ف السالفه وامي بذات مستحيل تخليني ف حالي الا لما تعرف شو صاير .
سميه : ماعليه قلبي انتي سويي اللي عليج احين واخر شي تفكري فيه كيف بتصارحي اهلج او اكتفي ب انج تقولي لهم كلمه وحده .
طبيه : وشش اقول لهم فهميني لانه وربي احسس ماعرف حياتي متدمره من يوم ما عرفته وكلمته .
سميه : قولي لهم انه تعرض لج بموقف تحرش وبس اسكتي .
ظبيه : وانتي صاحيه اقولها ب كل بورد حق اهلي وما يسوا لي تحقيق وسين وجيم ؟!
سميه : اوههه اوكي انا وضي بنساعدج وبنرقع عع الموضوععع وبنقول انه نحن اللي اصرينا انج ماترمسي ف شي الا لما يطلبونج ف المحكمة وها .
ظبيه : سميه حبيبي اهلي واعرفهم مستحيل يسكروا السالفه دون سين وجيم .
سميه : اوكي اوكي اسمعي يتني فكره والله احسها اوكي بتضبط بس انتي لا تقولي شي .
ظبيه : شو هي قولي ؟!!!
سميه : لما ايواا يسالونجج قولي لهم انه يسالوا ريل خالتج لانه هو اكيد يعرف شو القضيه اللي محكومه ولده عليها ف يعني انتي مابتقولي شي و هو بيخبرهم .
ظبيه : كفووو عليججج يي الذيبه صدققق ونعممم فيكننن انتي وضي اعتز انكم ربيعاتي وخواتي .
سميه : فديتجج والله احبج وايد .
ظبيه : فداجج ي روحي وانا بعد .
سميه : يلا يلا زين عدلي شيلتج ونزلنا لا نتاخر ععليهم .
ظبيه : زين ، بسم الله احسس توتررر .
سميه : ظبيوه بذبحج انا معاج لا توتري .
--------
نزلوا من الموتر ودشوا المحكمه ، التقت ظبيه ف ريل خالتها وسلم عليها سالها ، لانه ما يعرف انه القضيه اللي يايي عشانها قضية ولده وهي اللي مقدمه عليه البلاغ ..
------
ريل خالتها : شحالج ظبيه ، عسى ما شر شو يايبنج هني ؟!
ظبيه : بخير عمي وانت شحالك ؟ ماشي ياييه اخلص امور .
ريل خالتها : دوم ان شاء الله ، انا بخير وعافيه ، زين زين بنتي .
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)