ضي : هيهه فديت روحجج نحنن معاج مالج حايهه ف الحب ما وراهه الا ويع الراس والعذاب .
سميه: هيهه حبيبي ظبيوهه نحن معاجج واي شي تبغينه موجودين يمج .
ظبيه : بناتت بناتتتتت بببناتتت.
سميه ، ضي : شوووو فيججج بسم الله!!
ظبيه: ويتتتت فيي حدد طرشش ليي واتسس رقم غريبب ها احسس قلبي يدق بسرعه يمهه شسالفه .
ضي : بسم الله عع قلبجج شو مطرشش لج سوي سكرين جاتت خخ نشوفف .
ظبيه: ويتت احسس ارجفف مادري شو ياني .
سميه : ريلاكسس قلبي نحن وياججج لا تحاتييي بس شو مطرش لج .
ظبيه : ويت بسوي لكم شير ( سكرين جات ) .
ضي : زين يلااا .
ظبيه: اويهههههه احسسسهه هوو صدق ها رمستههه بصيححح شو يريد .
سميه: ظبيوهه اويهه هدييي بنشوف شو بيصير لا تتوترين وايد .
ضي: اييههه شوو يبي ها بلعن خيرهه .
ظبيه : ويت بساله منو .
ضي : زين اسالي .
سميه : هيه هيه اسالييهه منو وياي ؟
ظبيه : بناتتتتت تشوفوا ولا ؟؟
ضي، سميه : هيه نشوف .
ظبيه : بصيححححح هو وربيي بصيحح احسس رجعته مول ما تطمن وربي قلبي يعورني صار ، دام انه طرشش صورتي يعني ورااهه الف شي يبي يسويهه بنات احس بنهار ماقدر انا ليش حياتي جيي ليش يعني يسوي فيني جي !! .
ضي: هدي قلبييي ظبيوه والله دموعجج غاليه ونحن معاج وما بيقدر يضرج ف شي وعدد .
سميه : معاجج نحن لا تخافي من شي والحكومة ما بتقصر بعد ويانا ، بس بنشوف شو يبي منجج ، اساليه شو يبي ليش راجع ؟
ظبيه تتنهد من صياح : زينن بقوله .
----------
رجع شريط الذكريات ل ظبيه والمواقف الخايسه اللي صارت ف حياتها وكل شي كانت فارتنه ورا ظهرها رجع لها ، ماضيها آلاليم وذكريات حاولت تنساها ، ظبيه تقول حق البنات : بناتت بناتت مب قادره اتنفسس احسس بضيق ... هو يطرش الصور ويقولها تذكري ايامنا ارجعي ليي وما بسوي لج شي ولا باذيج بس خليج معاي انا احبج وابيج ، عيبوج الهدايا ؟ ممكن اشوفج ظبيه تولهت عليج ؟ ..
أنت تقرأ
رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقين
Actionرواية مستوحاه من احداث واقعيه ، ب اللهجه العاميه (الاماراتيه)