البارت 55

401 8 0
                                    

ظبيه : الدكتورر اللي يعالجني من ضمنهم وقالي انهم بيسافروا والصدمههه الكبيره ، هههههههههه ..
ضي : كملييييي فيني فضول .
سميه : بيقتلنا الفضول قولي شو ؟!!!!
ظبيه : بيسافروا نفس الدوله بس المناطق شوي تختلف ههههههههههه يعني نفس الطياره بنركب .
ضي : لاااااا واووو وايد زين احسس بطني عورني يوم عرفت .
سميه : احلفيييي احسس لا مستحيل شو ها الصدف اللي تجمعنا قول مكتوبين لبعض بسم الله .
ظبيه : هههههههه والله مادري بس اللي كاتبه الله بيصير .
ضي : ها بموتتت بدواا يطالعوا علينا شكلهم عرفونا اعوذ بالله من شر خلق .
ظبيه : اسكتي لا تفشلينا جنج شايفن يني قدامج خلج عاديه ، انا من داخلي متوترههه بس ابين انه ريلاكس واحسسس يضحك .
سميه : بناتتتت لا تبيونواا لهم انكم مهتمينننن احس فشلههه والله تخيلوااا بعد يقعدوا عدالنا بصيححح .
ضي : الله لا قال لو حد فيهم قعد عدالي ببدل مكاني ، خيررر مابا حد عدالي نشبه .
ظبيه : فشلتونا اصواتكن عاليهه وكل حد سمع السالفه .
سميه : امبيهه والله ماحسيت عع نفسي من الخرغه عليت عع صوتي دون ما احس عع نفسي .
ضي : اششششششش اسكتوا احسهم قاعدين يحشوا عنا ..
ظبيه : لا تحطين ف ذمتج ...
------------
مكتوم اول ما شافهم طرش لظبيه ، كتب لها هلا شحالج ، كيف صرتي احين !!
ظبيه اول ما شافت رسايله حطت ميوت وقلبها بدا يدق وتوترت لانه هو قدامها ، شلت فونها وردت عليه انها بخير وتحس انها مستانسه .
ولما قرا كلامها استانس وابتسم ..
حمد انقههر منهه لانه شافه قاعد يرمس ظبيه ...

رواية إبتدينها مزح وانتهينا عاشقينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن