💥 الفصل الثاني 😊

571 15 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 7 ✴✴

أية 25 سنة مهندسة يالاه تزوجاات فالصيف بحبيب قلبها رضواان 29 سنة و بدوروا مهندس.. كيسكنوا فبااريس..

كووبل زوين و متفااهم لي كيشووفهم كيسهى فيهم و فكمية الحب لي غير مزلع و درجة وعيهم لكبيرة...

و نقدر نقول أية أقرب وحدة لخولة لا فتصرفاتها لا فذكااءها و عقلها لكبير ... حتى فزينهاا و طبعهاا كيتشاابهوو لأبعد الحدوود..

خولة 18 لسنة الدلووعة دياالهم كتااكلهم بلساانهاا الحلوو حتى كتخليهم غير تاابعينهاا و يقوولو ااه...

مقطرة لعبدوو و محمد من العينين.. و هي الحنينة على ماماهاا لي كتعتبرهاا صاحبتهاا مااشي بنتهاا..

عينيهاا زاايغيين و كتمووت فالتيتيز مطورة لأبعد الحدوود.. كديرهاا قد راسهاا و تخرج منهاا كيف الشعرة من العجيين.. شعاارها "" لي رااجل و مزغرتة عليه موو يديرهاا بياا "" ملامحهاا البريئين و مسرااارة شي لي كيسهل عليهاا خططهاا و ما كيتيقووش بلي هي نيت شعاالة العواافي ههه ..

كتباان نية و ضرييييفة و لكن لي جبدهاا كتوريه جهنم الحمرة و تخرج الشيطاانة صغيرة لي مخبعااهاا ههه

نزهة او بالأصح عزري الدواار كيفما مسميين عليهاا عاائلتهاا نظرا لستيلهاا دلبااس لي كيشبه لدرااري بزاااااف عااد تصرفااتها و حركااتهاا..

ديماا تاالعة فالزنااقي حراام وااش كتحطهاا للأرض.. و كتحمااق على شي حااجة سميتهاا داار الشبااب منين تلف لهم يلقااوهاا مخشية تماا..

فعمرهاا 16 سنة بلحااق شااهمااهم مخرجة فيهم الشيب لزرق خااصة فعبدوو لي كون يطلقوا محمد (الأب) عليهاا يغززهاا بسناانوو على الأعصااب لي كتركب فيه.. و صحاابهاا لي فينماا كاان شي شمكاار جمعااتوو عليهاا.. على قوولتوو..

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 8 ✴✴

💥💥 فالعشية

جاالسين فبااب العماارة كل من خولة و هااجر حااطيين حدااهم زريعة كيااكلوو فيهاا و يبرككوو فالدااخل و الخاارج ما خلااو شكون هضروو و نممو فيه ..حتى قاالت

هاجر:( بحزن) غنتوحشك ما بقى واالوو و تمشي علياا و ديري صحابات جدااد و تنساايني 😣

خولة: شووف على وييلة (عنقااتهاا) حتى انا غنتوحشك و نتوحش خرجااتناا و ذنووبناا ههه (بمرح) يلا ما سخيتووش بياا نبقى حدااكم ااش خااسرة اناا

هااجر:(مسحات دمووعها) لا غير كنضحك معاك سيري بني مستقبلك و كاافحي و جيبي ديبلوم ديالك بنقطة زويينة

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن