💥 الفصل 77 😊

194 5 3
                                    

بعد سنييين هاا هو رجع للبلاد لي احتااضناتوا و خلاتوا يشووف الدنياا بمنظوور أخر .. للبلاد لي كون فيها شخصيتوا أكثر و أكثر .. لي كاافح فيهاا و جااهد .. لبلاد لي كاان مقرر ماا يوليش يرجعلها مرة أخرى .. لكن شااءت الأقداار ..

مشى بلا ماا يودع تاا حد نهاائياا .. ما نسااش يعلم جااك بلي جااي و يسيفط شي حد للمطار مورااه .. بااش يوصلوه للداار لي غتعطيها ليه الشركة .. و تماا يرتاااح تاا هو و يخمم فهاذشي لي وااقع فحيااتهم بعقلانية ..

أما عند خولة فرااه سمحاات فيهم فلووطييل و خرجاات بلا خباار حد .. كتمشى بهدووء تاا وصلات لجهة لبحر و دخلات كتشووف فيه بصمت و تتفكر شحاال جااو ليه و شحاال لعبوو هناا و ضحكوو .. كتتخيل رااسهاا و تضحك تاا تقلبوو لدمووع ..

تنفساات و دخلات بحواايجهاا للمااء و الموااج كيضربووا فيهاا و الدنيا بااردة شوية خصووصاا العشية .. لكن عجبهاا الجوو بزاااااف حسااات برااسهاا بحاال شي حورية بحر كتعوووم .. غطسااات رااسهاا فااتحة عينييهاا تاا تقطع فيهاا النفس و طلعاات .. نااعسة على ظهرهاا و مخلية لمااء يحركهاا كيفماا بغى ..

مغمضة عينيها و كضحك على رااسهاا عااد عاام ما كااملش كاانت مكتعرفش تعووم نهاائياا و هاا هي دااباا محتتتترفة و الفضل كلوو ليووسف .. اااخخ من يووسف أبسط حااجة كتفكرهاا فييه ..

بقاات مممدة تماا و من بعد خرجاات بقوة كثر بحاال يلا لبحر قدر ينسيهاا فهموومهاا .. قدر يسلب منهاا الطااقة السلبية و تفكر فكل ماا هو ايجابي ..

خرجاات كتقطر و الحواايج لاسقييين علييهاا .. بالزهر دغياا شداات طااكسي و نعتاات ليه لأوطيل .. فااتحة الشرجم و مخرجة رااسها كيضرب فيهاا الهوااء و كضحك بطفوولية على حاالتهاا و كتفكر كن كاان هو و شاافها خاارجة هكاا كن قبرهاا فبلاصتهاا خخخ

وصلات و دخلات للاستقباال بالزربة طلبات منهم يخلصوه و يزيدوها فحساابهم و هي طلعاات لبيتهاا كتجري .. حيداات عليهاا و دخلات للحماام شعلات المااء سخووون دفاات جسمهاا و تنقاات من الرملة و الملووحة عااد خرجاات لبساات عليهاا و قاادات مسائلها ..

تكاات فبلاصتها كترتااح خصوصا انهاا دارت طااقة كبيييرة و هي بااقي عياانة .. دوزاات أبيل و طلباات كااع لي تشهاات تااكلوو بنفس مفتوووح ..

💫💫 بعد مرور 3 أياام 💫💫

جاالسين فالمحكمة كيتراافعوا مرة أخرى فقضيتهم .. الكل حااضر من غير يووسف طبعاا . الكل مترقب بلهفة كبييرة .. خولة لي كاان لونهاا رجعلهاا و ارتااحت شوية .. واقفة كتشووف فمهى بحححقد و كرره كبييير لكن فنفس الوقت نظراات وااثقة و قوووية .. ضحكاات باستهزااء فااش سمعاات القااضي نطق بحكموا النهاائي و ترفعاات الجلسة ..

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 207 ✴✴

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن