👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 159 ✴✴
تنهد و نااض وقف متكي على الشرجم ... خااشي يدييه فجياابوو و سااكت كيفكر .. تا هي خلاتوا على خاطروا .. عاارفة غتجيه قااسحة و مغيعجبوش الحاال .. لكن هااذاا هو الحل الوحيد لي بقالها قبل ما طج ..
خااص الوااحد يكوون أنااني بعد المرات و يفكر فرااسوو شوية .. تاا وااحد ما غيااكلهاا قدهاا .. تا من موو ما غيوقع لهاا واالوو .. الضرر الأول و الأكبر لخولة يليها يووسف .. هااذ الأخيير لي غير كيتنهد مزير و حااس بيدييه مكبليين .. من ديما حياتوا كتكون مرسوومة و ماشي على منهج محدد .. كلشي مخطط ليه باش يتفاادى الخطأ ما أمكن .. لكن داابا شنوو ؟ ما لقى ما يدير .. رااه موو .. مااشي شي وحدة غرييبة ..لو ما كانتش هي هو ميكونش .. لو ما حملاتوش فأحشاءها و توجعات عليه .. ما غيكونش يووسف ديال دااباا ..
لكن خولة شنو ذنبها هي الأخرى ؟ شنو لي غيخليها تصبر لوحدة غريبة كلياا عليها و ما كتربطها بيها تاا صلة من غير أنها مامات الشخص لي كتبغيه و قررات تكمل حياتها معاه !! لا شيئ ... دارت بوجهوا مراات عديدة لكن دابا صافي فاض الكاس ..
هاذي وحدة من بين المرات لي هو مقتاانع بكلامها تماام الاقتنااع .. و عاارف هضرتها صحييحة .. خصوصاا المرحلة لي وصلات ليهاا و نفسيتهاا لي ولات كي الزفت خلاوه يففففكر و يفففكر .. ليها أول قبل من رااسوا .. أكيد مااشي دييماا غتخرج سلييمة بحاال دااباا ..
سااط بالجهد و دخل للدووش مزير على لافاابوو .. هز يديه و ضربهاا مع المرااياا تاا تشقفاات و يدييه ولات كتسييل بالدم .. مغوت بعصبية
يووسف: اععععع فااااك
بقى شحاال كيرد النفس و صدروا كيطلع و ينزل بقوة .. عااد غسل وجهوا و يديه حيد منهاا الزااج و عقمهاا .. بعدها خرج عندهاا .. لقاها كتحااول توقف وملامحهاا مخلووعين علييه .. تنهد و نطق بجدية و رزاانة كيفما عرفاتو ديماا .. كيسبق العقل على أي حااجة أخرى ..
يووسف: أنا مواافق .. الحل لي باانلك ديريه .. ما غادي نفرض عليك تا حااجة .. صحتك و خااطرك هي لولة .. ( تنهد ) عندك الحق نتي تزوجتي بياا مااشي بعائلتي .. و من الأحسن كل وااحد يوقف عند حدودوا .. لكن هاذشي حل مؤقت لا غير .. ما غنافقكش .. أناا ما نقدرش على هاذشي .. هاذي ماشي حيااة غنعيشوها .. ما غنقول والو دابا كلها يشد تيقاروا .. تا نلقى الحل لي يرضي كلشي ..
خولة:(هزات رااسها تا هي بالموافقة ) نتمنااو خير (سكتات شوية و قالت ) مرااكش
يووسف: ؟؟
خولة: نمشيو لمرااكش .. ما قلتيش لياا غتسفرني فينما بغييت .. و لا صاافي غيرتي رأيك
يووسف: غير تشافاي و نمشيو تال الصحراء يلا بغيتي
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...