💥 الفصل 24😊

205 7 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 68 ✴✴

💫💫 يوم جديد 💫💫

من بعد ليلة طوييلة على الكل .. عبدوو لي كيفكر فشي حل يرااضي يووسف و يتفااهموو .. نوال لي عقلها كلوو معااه و علاش ما كيجاوبش وااش بيه شي حااجة ..

يووسف لي زااد دور السينتة و تفكر شحااال من حااجة وقعاات و أولهاا كيفماا بغى و على حسااب شنوو سمع .. و هااذشي غير ما عصبوا كثر ..

أما خولة فبقاات غير كتتقلب فبلاصتها مخنووقة .. و لأول مرة ما غدير لا بيديها لا برجليهاا و لكن فالأخير غتكون أكثر طرف متضرر ...

كسر هدووء البيت صووت تيليفوون كيصووني .. حلات عينيهاا بزز و جاوبات بصوت ناائم

خولة: ألوو

يووسف: ساعة و نكون عندك نلقااك وااجدة

خولة: وااخا

(قطعاات و نااضت جمعات بيتهاا و لبساات عليهاا بالخف .. و خرجاات سلمات على مهاا لي كاانت بوحدهاا فالداار .. و جلسات كلات شوية من ديكشي لي بقى لباارح .. غير وصل لوقت عنقااتها بحراارة و جراات لفاالييز دياالهاا يالاه شدات بااب الدار لقااتوو فوجههاا .. بلا ما يهضر هز الشانطة و زااد قداامهاا و هي تابعاه كتبلع فريقهاا حتى ركبوو و تحرك )

خولة:(نحنحاات ) صبااح الخير

يووسف:(شااف فيهاا و سكت )

خولة:(غمضاات عينيها بصبر ) كي صبحتي ؟

يووسف:(ضحك باستهزااء ) super

فهمات بلي كيستهزأ منهاا و سكتاات حتى هي كدور فعينيهاا بملل و وااحد الصمت رهيييب .. نص سااعة .. سااعة .. سااعة و نص .. و هناا فااض بيهاا الكااس و عياات صاابرة ..

خولة: دااباا أناا شنوو درتلك بااش مقااطعني ؟

يووسف:(شاف فيهاا و رجع كمل صوكاانوو )

خولة: رااه كنهضر معااك

يووسف: الصممممت

خولة:(و بلا ما تفكر جووج مرات مشاات للفوولة و قلبااتهاا جهتها .. حمد لله منين الطريق خااوية و هو براسوا شاادها مزياان .. أما كن داارو أكسيدوون .. ) ما تنخلنييش ابنااادم

يووسف:(وقفهاا فالجنب و داار عندها ) واش باغاني نضربك ؟ قوليهاا بلا ما تدوري هااذ الدورة كااملة !!!

خولة:(حركات راسها بالنفي و تعمروا عينيها بالدمووع كتشوف فيه بحال شي بنيتة صغيرة ) أناا ماا درت واالوو و الله

يووسف:(مسح على وجهوو) أعدى حااجة عندي أ خولة هي لكذووب ..

خولة:(هزات كتافها كتمسح دموعها) أنا ما كذبتش .. نتا عمرك سولتيني عليهم .. و عمرهاا جاابتهاا الهضرة ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن