💥 الفصل 45😊

212 7 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 116 ✴✴

يووسف: ماا تهضريش حتى يسولوك (ضربها فنيفها بحركة دلوعة .. فاش شافها تخلعات ) متخاافييش .. أناا معااك

قبط فيديها و زاادووا حتاال لبااب الصاالون دالرجاال كاان وااقف جدوو بسلهاامووا و عكاازواا لي متكي عليه .. و لحيتوا البيضااء لي كتجيب الهبة للكبير و الصغيير .. و الأب دياالووا بكووستيم فالبلوو مربع يديه و شووفتوا حااارة و بااين من بعيييد طبعواا صعيييب ..

هزاات عينيهاا فيووسف لي اختفت الابتساامة من وجهوا .. و رجعوا ملامحووا بااارديين ما تعرف شنو تحت رااسوا و فنفس الوقت شووفتوا حااادة و قوووية .. قارنات بيناتهم بثلاثة تقريباا كيف الجد كيف الأب كيف الابن ..

وقف حدااهم متكي على الحيط و صبعوا محطووط جنب فموو كعاادتووا .. طلع حااجبوا فخولة و حرك عينيه جهتهم .. حتى هي فهمااتوا و زاادت عندهم بتردد و باستلهم يديهم حتى رضااو عليهاا .. و كحزاات فجنب جاايين قبالتها بثلاثة .. ما عرفات ماا ديير .. كتلعب بيديها بثوثر و حاانية رااسهاا طااحت عليهاا وااحد الحشششمة فششششكل تزننننكااات و ما قدرااتش تهز رااسها فيهم من هبتهم ... عندهم وااحد الحظوور خطييير .. ما قدرااتش تفنفن و كيفماا وقفاات بقاات .. و حااسة الأنظارهم كلها عليهاا ..

الأب:(بصوت قوي ) مبروك ابنتي .. ان شاء الله تكوني قد المسؤولية ..

خولة:(هزات راسها فيه و نزلاتوا فالبلاصة ما كملاتش الشوفة فيه .. نطقات بصوت خاافت ) الله يبارك فيك اعمي .. ان شاء الله ..

الجد:(طلعها و هبطها و ابتااسم موجه هضرتوا ليوسف ) Chwachway 3ad takohth ghir sarkhada wathat3almagh

* باقي صغيرة شوية بالشوية غتتعلم غير بالخاطر *

الأب: Natmana نتمنااو

يووسف:(حك لحيتوا و نطق بصووت تقيل و قوي عكس فاش كيكون مع خولة ) Darori ... oradij mayjhr9ad ghas l3ilm ..

* ضروري .. حتى حد ما خلاق معلم .. *

خولة مبلقة عينيها فيهم و متبعة فصمت .. حدها يلا سولوها كتجااوب بصوت خاافت على قد السؤاال و ترجع تسكت .. و مرة مرة عينيها كتمشي ليووسف ..

كيفاش سااكت غير كيسمع .. محاافض على جديتوا و صرامتوا و قليل فين كيتدخل برزاانة و ثقاالة و صوت جوهري قوي .. و كيفاش كلاموا قليل .. عكس تمااماا معااهاا بقاات مبهووضة فيه ..

وااش هذاا هو نفسوو لي كتعرف ؟ لي صوتوا هاادئ و حنيين معاهاا .. و فينما ترشقلوا يتبسل بكلاموا الحلوو و يدلعهاا .. و الابتساامة ما كتخطااش شفاايفوو .. و بيييس فحركااتوو ..

أتكذب يلا قاالت ما جاتهاش الرهبة من شخصيتوا .. أي وااحد يشوفوا من بعييد ماا يزعمش عليه نهاائياا .. كيبان قاااسح و صعييب و عااجبوا رااسوا حتى قاال برااكة ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن