💥 الفصل 88 😊

220 7 1
                                    

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 237 ✴✴

الشيئ لي خلى يووسف يضوور و يشووف فيهاا من رااسها تال رجليهاا برضى تااام .. كتباان سيدة مجتمع رااقية محترمة و نااضجة كل النضج ...

مشى عندهاا يعقووب لي كاان لابس كووستيم صغييور و مقااد ليه باابيوون فالحمييمر .. و الشعيعر لي عندو قوووي ماايل للجنب بحال عبد الحليم حافظ .. جااي كيسطي .. غير يووسف صغييور محطووط .. تحناات عندوو هزااتوو و هو كيقرب يحط فموو على حنااكهاا زعماا كنبووسك ..

فحين يووسف ضاار هز نيروز و فيروز عندوو .. كل وحدة فيد .. بحيث يالاه فعمرهم سنتين .. بااقيين ما كيتمشااو حدهم كيحبيو برجيلاتهم و يكحزوا من هنا لهناا .. قرب منهاا و غمزهاا

يووسف: لايك ان أنجل " بحال شي ملاك " مستعدة ؟

خولة:( حركات راسها بسعاادة و ثوثر ) وي .. أكييد بوجووودكم معااياا

فتحوا لبااب و خرجوا و هي كتدور عينيها على المكاان .. نفس المكاان لي جاات ليه قبل من 4 سنوات و كاانت مثوثرة و خاايفة .. هاا هو حاليا رجع أكثر مكان كتحس فيه بالانتمااء و السعاادة .. المنزل لي شهد على فرحهاا و ضحكاتها .. على نجاحتها و شهادتها و احتفالاتها .. و اكيد لي شهد على بكائها و حزنهاا و تعبهاا .. كل موضع كيفكرها فأحلى و أقسى سنين حيااتها ..

ركبوا فطونوبيل من بعد ماا قادوهم فبلايصهم و تأكدا من سلامتهم .. هزاات عينيهاا فيهم من المرااياا بسعاادة و هي كتفكر كيفااش شرفووهاا هااذ 3 جوااهر لي جااد الله عليهم بيهم و لي زاادوا نوروا حيااتهم ..

#فلاش_باك

جاالسة خولة فبيتهاا هاازة لابتووب عندهاا .. كتهضر فأبيل مع سعااد و هي كتبكيييي و قلبهاا كيتقطع

خولة: عيييت اماما كل شهر كنتسنى بفااارغ الصبر ما تجينيش لي غيكل و ندير الاختباار و نطلع حااملة و وااالووو 😭 الطبيبة أخر مرة مشيت عندهاا قاتلي طريرطمون كمل و ما عندي تاا مشكل .. مستعدة كلياا نحمل .. يووسف ما كيهضرش و لكن عاارفااه غيحمااق على لولاد اماما و كيتسنى نهاار لي نفرحوو .. عاام ا ماما و حنا كنحااولوا و واالوو

سعااد:(قطعاتلها قلبها حيت كتهضر بحرقة و مكمشة ملامحهاا و دمووعهاا ناازليين بقوووة )ياك ئاتلك ما عندك واالو ايواا صبري ابنتي ربي داابا يديرلك مسلك لخير و يفرحك .. و سمعيني مزياان و ان شااء الله تلئااي الفرج على يدي و الكماال على الله ..

غتئلبي تماا على شيح بأنواعوا بجووج و الزعتر حتى هو بجوج نوااع .. سولي عليهم و صوريلي نأكد عليك .. ايواا و تااخذي الخزاامة و فليوو و العسل بلحاائ يكوون حر .. ما لئيتيش هااذشي انا نسيفطهملك من المغرب .. ماا عليناا غتشديهم و دئييهم بيديك و غربليهم مزياان و جمعيهم بالعسل .. و غير تمشي منك لي غيكل ليوما الغذ ليه بداايهم .. ديريهم على شكل ئويلبات من الئداام و ان شاء الله يكون خير ..و يلا ما صدئاتش ليك هااذي جدااتك رااه عاارفة وااحد الوصفة شحال من بنية تبعااتها و ربي داار ليهم مسلك دالخير .. حتى نسولها لك من بعد ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن