💥 الفصل 66 😊

172 6 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 178 ✴✴

خرجاات من عندهاا تلاقاات يووسف فالباب داايز قالب وجهوا بلا ميشووف فيهاا .. ساااطت و بقات شحال وااقفة كتفكر واش تمشي عندو ولا لا .. فلخر قلبات الطريق و تبعاتوا ..

كاان دااخل كيبدل عليه عااطي للبااب بالظهر .. مسفح كاامل تقريباا غير بالبوكس .. طلعااتوا و هبطااتووا بنظرة فششششكل .. عضاات على فمهاا و سداات لبااب كتمشى بالشوية تا وصلات عليه ..

عنقاتووا من ظهروا لعرياان و طبعات بووسة طويييلة عليه ختمااتها بتنهييدة خاارجة من القلب ههه .. تاا ضاار عندها كيشوف فيهاا باستغرااب ..

يووسف: شكديري ؟

خولة:(تخشات فيه معنقااه و راافعة رااسها جهتوا كتعض فشفاايفها و عينيها كيدوروا على ملامحوو بنظرة كلها إثارة ) فخبارك أنا مخااصمة معاك يااك ؟ (دوزات ظفارها على صدرو تا حساتو تبورش و ضحكات رافعة عينيها فيه ببراءة كترمش )

يووسف:(بعدلها يديها و شاف فيها بنظرة غريبة ) مزيان و لاش جايا عندي ؟

داار مبعد عليهاا و خلاهاا وااقفة كتشوف فيه و دموع دغياا تجمعوا لهاا فعينيهاا .. تبعااتوا و جرااتوو من يديه تاا لجهة الناامووسية و هو غير متبعهاا فهبالها .. تاا دفعاتوا بيديها بجووج و طااح متكي على ظهروا و طلعات جلسات فووق منوو ..

خولة : اليوم ما فهمتش شنو وقع لياا .. جااني وااحد الاحساس فششششكل .. بحاال شي بنيتة صغييرة منين كتعطيهاا الشكلاط و يالاه كتمد يديهاا تااخذوو و كتعااود تحيدولها و تمشي ..

أنا براسي ما عرفتش شنو وااقع معااياا .. عجبني لوون لا غير و كنت غير كنضحك مع صاحبتي و صافي ما نويت فيها واالوو .. هضرتنا ديماا مفشكلة انا وياها .. والله ما شفت فيه تاا كيدااير و تخيلتك نتاا بدووك اللوين دالعينين ..

نتاا عاارفني عمري شفت و لا نقدر نشوف فغيرك .. حيت نهاار لول ما بغيتش عوينااتك (تحنات باستهم )و ما بغيتش حنيكااتك (دوزاات عليهم شفاايفهاا ببطئ مغلغلة يديها فلحيتوو و نزلات عينيهاا لشفاايفوو بنظرة متعطشة .. و رجعات رفعاات نظرهاا فعينيه لي متبعينهاا بذهول و إنصات .. تحناات عليه كتقبل فثغروا بشهوة لسقاات عليهم تمصمص و تعااود بحال يلا فيهم العسل و ما قاادرااش تبعد على حلاوتهم ..

تاا هو مخليهاا دير لي بغاات و عاايش معاها اللحظة .. صدرو كيطلع و ينزل بوثيرة سريعة نوضاات فيه الهواايش عااد حبساات .. حااطة جبهتها على دياالوو مبتااسمة كدوز بلساانها على شفاايفهاا ..

يووسف وسع عينيه فاش تحناات لجهة عنقوا و خشاات وجههاا كتشم ريحتوو بحاال شي مدرووكية .. كطلع نفس من أعماااقهاا و مبتاااسمة و هو راافع رااسو للوور و مبعد شوية مبوورشااه بحركااتهاا ... عجبااتهاا لحيمتوو و تحنات عضااتوو بالجهد تاا غوت و هي بعداات كدور فعينيهاا و الضحكة فالتة ليهاا

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن