محمد: خولة هي نواارتي .. تجي فياا و ما تجيش فيها .. نهاار ترجع عندي و دمعتهاا على خذهاا .. غيكوون نهاار لخر بينااتكم ..
يووسف:(رفع حااجبوو من نبرتو !! و داار شااف فخولة و ابتااسم ) و ان شااء الله عمرناا نوصلووا لدااك الموااصل .. و بنتك غتكوون فالحفظ و الصوون معايا ..
محمد:(طبطب على كتفوو) و هذاا لي نتمنى ..
يووسف:(هز رااسو بالايجاب ) حااجة اخرى .. بقاالي غذاا هناا يلا كتااب و خصني نرجع ..
محمد: الله يديك على خير
يووسف: أميين .. غير هو عندي طلب ..
محمد: أكيد يلا كاان فالمستطاع علاش لا ..
يووسف: خولة خصهاا ترجع تكمل قراايتهاا .. (جاء يهضر و حبسوو ) عاارف من المرضة خفتوا عليها تبقى بووحدهاا .. لكن دااباا باش نتفادااو الموضووع .. غنخلي معاها ختي نواال .. يسكنوو بجووج .. من جهة يتواانسوو .. و من جهة أخرى وحدة تنتاابه للأخرى ..
عبدوو:(نحنح) يلا كاان هااكاا فماا فيها باس الواليد تخليهاا تمشي و ما ضيعش عاامها ..
يووسف: ديكشي .. و الامتحانات بقاالهم جوج سيماانات .. ما تضيعش مجهوودها غير هكااك .. بالاضاافة انوو منين نتزوجوا غتكمل قرايتها تماا .. يعني هكاا غير غضيع عاام من حيااتها هبااءاا منتووراا ..
خولة: بصح ا بابا خصني نرجع ندوز على الأقل .. و داابا غادي ننتاابه و عاد ما بقيتش بووحدي ..
غمقووا عليه بالهضرة حتى قاال
محمد: صاافي وااخاا ما يكون غير خااطرك
خولة:(ضحكات و سيفطاتلو بوسة فالهوااء) مااحح عليك
محمد: ههه
نااضت الأم و البنات كيعااونوهاا .. من غير خولة .. لي جاالسة كتسمع لكلامهم على السيااسة و تقلب عينيهاا بضجر .. عينيهاا غير كيدوورووا بقاالها شوية و تهضر مع الحيط من قوة لملل .. فالأخير كحزاات عندوو و همساات ليه ..
خولة: يووسف نطلعوو للسطح .. على ماا تكمل ماما ..
يووسف:(شااف فالجو فالخاارج) البرد عليك لا ؟
خولة: انزيد علياا موونطوو ..
يووسف: اووك نووضي ..
وقفاات و قاالتهاا لهم و واافقوها الرأي .. زاادت عليهاا من البرد و طلعووا للسطح .. جلساات فووق وااحد السوور و هو حدااهاا ..
خولة: هااذ البلاصة هي سري .. فوقماا نكوون مهموومة كنجي نبكي و نفرغ قلبي و هي كتسمعني بكل هدووء .. و منين كنكوون فرحاانة كنجي نشااركهاا فرحتيي و ابتساامتي ..
يووسف:(هز عينيه فالسمااء) و دااباا فرحاانة ولا مهموومة ..
خولة: نكذب عليك ؟ فرحااانة و عمريي حسييت بحاال دااباا .. و لكن فنفس الوقت خاااايفة من لي جااي .. خاايفة نزيد نتعلق بيك .. و تجي شي موجة تفيقني من أحلامي الوردية .. خاايفة يكوون كلشي سرااب ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...