للحظة سهى و مشى باالوو بعييد..
✴✴ فلاش بااك
فأحد المنااطق الغاابوية بامتيااز... صوت زقزقة العصاافير مالي المكاان.. و هوااء باارد منعش.. مبنية خيمة متوسطة الحجم.. و فالمقدمة ديالهاا.. ثلاث شبااب جاالسين على حصيرة بشكل داائري.. حتى قال وااحد فيهم
نبيل : كل عاام كنجيو لهاذ لبلاصة كنقول لعام جاي انزوجوك ا يووسف و واالوو
يووسف : زوج غير راسك اناا خاطيني هاذشي..
خليل : غيجي نهاار لي تصاادف مع انساانة تحطم كل غروورك ياا اخي و قوول فلان قاال..
يووسف : مستحيل.. ( نحنح بصوت جوهري و قاال بهدووء و أنفة فنفس الوقت) لن أكون لعبة لفتاة تتحكم بهاا الأهواء.. فأنا من تعرفني تصاب بالغرور ليكفيها فخرا بأنها عرفتني (ضحك جنب و غمزو )
نبيل : هاا هو غيبداا عاود عرفنااك وااعر غير هو نقص شوية
خليل : اصلا النظرة الأولى كتوحي بلي راه متكبر
نبيل : ههه ديكشي بالفطرة كيمشي فجينااتو
يووسف : لو كنت متكبر منكونش معااكم (هز يديه) و فهاذ المكاان.. كل وااحد كيأول تصرفاات النااس على هوااه.. و نزيدك الثقة فالنفس مااشي تعاالي.. لكن عاارف قيمة رااسي و بلي من ساابع المستحيلات "" نتعوض ""
نبيل : كنتمنى نشووفك نهاار تعشق أنثى و تحطم غرورك و كبرياائك..
يووسف:( ضحك باستهزااء و قاال فنفسوو ) ماشي أي وحدة ممكن تملكني و تخلي نبضاات قلبي يخفقو باسمهاا..
( مشى بخياالوو لمواصفات فتااة أحلاموو) امرأة قوية بامتيااز... صعب كسرهاا.. عندها أنفة و غرور و مكتنحانيش لأي أحد.. كتميز بقوة شخصية رهييبة كتخلي الكل يحتاارمهاا.. وااضعة حدوود فالتعاامل مع الكل.. امرأة بمئة رجل.. يحسب لهاا ألف حسااب.. تكون ذكية و ذي فطنة كتعرف فوقاش تهضر و فوقااش تسكت.. فوقاش تكون طفلة دلوعة.. و فوقااش امرأة صاارمة.. موااصفاات كثيييرة.. خرجوا من أفكاارو صوت اصدقااءو لي معااه..
ابتااسم بطريقة غريبة.. و بعذووبة قاال 《 لبؤتي ❤ 》
لكن سرعاان ماا ضحك باستهزااء على افكااروو.. هل يعقل يلقى بنت بهااذ الموااصفاات ؟؟ لبؤة شرسة فوقت الشدة و يتجلى فيها كل جيووشوا لي غيوقفوا معااه.. و طفلة دلووعة حنيينة تحكمهاا العااطفة فأوقااات أخرى..
✴✴ عودة
مريم: ايواا كنتسنى اولدي !!
يووسف:(ضحك جنب) و هل يعقل أخ يتزوج بختو ؟
مريم: كيفااش !؟
يووسف: عااد يومااين كنتي كتقولي فمتاابتة اختي.. دغياا رجعاات عرووستك !! غرييب
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...