💥 الفصل 57😊

189 6 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 149 ✴✴

عنقها عندو داايرلها خااطرهاا و مرة مرة كيتنهد .. ما حسووش براسهم كي داروا نعسوا بجووج غاايبيين على الوجوود .. كأنهم طيوور من الحب .. هو مزززير عليهاا بحال يلا غتهرب عليه و هي الأخيرة لايحة تقلهاا عليه و يديها مغلغلة فشعروا بلمسة أم حنونة ..

علاقتهم زوييينة بزااف و عفوية لأقصى درجة .. مشااعرهم كسراات غروور و حب الذااث ليووسف .. و عنااد و عجرفة خولة .. كل واحد فيهم ضحى ببزااف دالحوايج باش تستاامر هااذ العلاقة ..

وااعيين أن الزوااج ماشي لعبة و هو تضحية و حب قبل من كلشي .. بااش فآخر يومهم يلقاو علامن يحطوا الرااس و وااحد يحااول يهون على الأخر ..

💫💫 نواال 💫💫

من بعد ما وقع لخولة تخنقاات بالهضرة و القيل و القاال .. و نظرات لالة ملاك و تاا سعااد لي طاارلها و تخلعات بالجهد على بنتها .. بقالها شوية تفركع عليهم دبصح ..

نااضت طالعة للسطح فتحاتوو كاان الجو زويين و برد خفييف كيضرب .. حلات الفولار و طلقات شعرها كيدااعبوا رييح .. مغمضة عينيهاا و راافعة رااسها للوور .. تاا حساات بشي حد وااقف موراها مبااشرة ..

كان ولد عمها لي ديجاا طلبهاا للزوااج .. صدمهاا و تفافات مبعدة عليه عااطية بالباب بالظهر .. رجعات فولارهاا بالزربة غير حاطاه فوق رااسهاا ..

نوال:(باستغراب ) محسن !!

محسن:(حرك راسوا ) صافا ؟

نوال: حمد لله على كل حاال .. (سكتاات مدة و رجعات قالت ) رجعتي ؟ قالولي ساافرتي براا

محسن: وي مشيت من بعد ما رفضتيني (طلعها و هبطها بنظراتو ) سمعت بلي تزوجتي .. مبرووك علييك (زير على قبضتوا )

نوال:(بهدوء) الله يبارك فيك أخويا .. و تا نتا الله يجيب لك شي بنت الناس ..

محسن:(ركز فعينيها ) مووحاال نلقاهاا .. كاانت قداام عيني و ضااعت للأسف .. الفرصة كتجي مرة وحدة مااشي مياات مرة

نوال:(هربات عينيها مثوثرة من نظراتوا تا سمعات صووت عبدو موراها )

عبدوو: خطأ .. الفرصة ما كتجيش حناا لي كنخلقوهاا بيديناا و كنسعااو ليهاا .. (عنق نوال بيد ) أو لا احبيبتي !؟

نوال:(شافت فيه بنص عين و تبسمات بصفورية مبينة سنانها ) كاينة ..

عبدوو:(شاف فيه ) و شحاال من مرة كنشوفوا شي حااجة طاايحة فالأرض و كتلمع .. كنمشييو تاابعينهاا كنجريو قبل ماا يوصل ليهاا حد غيرناا و تضيع من يديناا .. و هووب فااش كنحصلوا عليهاا ما كتكونش بديك القييمة كاااملة .. فالوقت لي يلا شفناا غير جنبناا .. غنلقااو كنز ثمييين .. لكن المشكل فالانساان ما كيحمدش الله على لي عندوو و كيبقى ديما يشووف الفووق تا كيتهرس ليه العنق .. و فااش كيرجع كيلقى كلشي ضااع من يدييه .. لا لي كاان عندوو لا لي طمع ليه .. (غمزو) نتمنى تكون فهمتيني

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن