منظرهاا و كيفاش فرحاانة و حنااكهاا حووومر و عينيهاا مغمضيين بضحيكتها البريئة .. نسااه فكلشي يكفي تكون فرحاانة و مرتااحين مع بعضهم هذاا هو الفضل كولوا بالنسبة ليه ..
طلق منهاا و شيرلها بيديه تمشي .. حتى هي ما كاانتش من العااكزين خرجاات كتضحك و تلعب فالثلج و تنقز بسعاادة .. و تشكل أشكاال مختلفة بيديهاا و تحضيهم حتى يذوبووا و هي كتفرنس .. حتى شبعاات و رجعاات عندوو كتجري و عنقااتوو من كرشوا ..
خولة: نسيت رااسي 😅 اححح و شحاال كيسطيني لجو هااكاا
يووسف:(جبدلهاا حنكهاا ) اححح و شحاال كتسطيني هااكاا لحسك .. علاش ما تبقاايش هااكاا دييماا نااكلك أناا (باسهاا بقوووة فحنكهاا )
خولة: أصلا أناا عسل .. حتى كيجبدني بنادم عااد كنولي قطراان
يووسف: هههه
خولة: ياالااه نمشييو البرد علييك ..
بانتلهاا طااكسي شيرااتلهاا و ركبوا حتى وصلواا للداار و خلصاات و نزلووا .. عااوناتوا حتى بدل و قاداتوا فبلاصتوا ..
خولة: داابا طونوبيل تشخشخاات
يووسف:(حرك يدوا فالهوااء ) مشااات بااااحح .. حتى نولي بخير و نرجعوا و نمشي للاسوراانس يتكلفوا ..
خولة: ااييه و فاش غنرجعوا ؟
يووسف: شكون قاالك غنرجعوا ؟ صاافي خطفتك ماافي رجعة
خولة: ههه ما كرهتش الصرااحة بلحااق العرضة لي داايرين عاائلتك بقاالها 3 أياام .. و خصناا نكونوا حااضرين ..
يووسف: امم .. (تفكر ) دوزيلي نواال اينوو نوصيها بعداا
خولة: ديماا كنبغي نسولك و كننسى .. شنو معناات ايينوو
يووسف: امم تقريبا بنفس المفهوم د mine
خولة: هي نتاا يوسيفينوو هههههه (مدااتلوا تيلي و غمزاتوا ) بلحاق نتاا حبيبي و ديالي بووحدي ماا نشاارك فيك حد .. وااخاا تكون حتى ختك
يوسف: هههه حمقة .. غير من المعزة كنعيطلها هكااك .. قضية ولف و صاافي (قبط الخط و جااوب ) ألوو
خلاتووا كيهضر و مشاات لكوزينة كدندن و تقطع فالخضرة و تفكر الشوربة لي كاانت مااماهم كتقاادها ليهم داائماا فااش كيكونوا مرااض .. و لي شحاال من مرة جلساات حدااهاا و هي كتصوبهاا .. بقاات كتستعقل المكوناات حتى سالاتهاا و عمراات ليه زلافة .. داارتهاا فبلاطووا و مشاات للبيت ..
لقااتوو بااقي هااز تيليفونهاا كيخربق فيه .. قربات عندوو بانلها دااخل للتصااور كيشووفهم و ضحكاات ..
خولة: عندااك تصدم رااني زيينة من صغري وااخا هكااك
يووسف: ههه لا تصدمت و لي عطى الله عطااه ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...