💥 الفصل 64😊

190 6 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 172 ✴✴

يووسف: ليوم جيت نعلمكم بموضوع مهم .. هااذ الوقت كاامل و أناا كنفكر فيه .. تا حد فيكم ما عندو علم بيه .. خذاا مني شهر دالتخطيط و التفكير و لقيتها فرصة لا تعوض بالنسبة لياا .. و تاا ليلك أخولة .. نوعاا ماا .. المهم نتمنى تكون خطوة فيها الخير ليناا كااملين (ركز نظروا لمريم لي كتشووف فيه بريب و خوف باطني و فباه لي كيتسنى القرار بفضول كبيير )

الأب: خير اللهم اجعلوا خيير

يووسف:(حرك راسوا بالايجاب ) كل خير ان شاء الله .. احم نتوماا عاارفين مزال عندي المعاارف ففرنساا و من ديماا لمدير دالشركة لي كنت خداام فيهاا كيعيط لياا و يطلبني نرجع ..

الأب: اهاه !!

يووسف: لكن بسباب الضروف لي كنتي كتمر منهاا و بسبااب دوك المشاكل لي داازو .. كان من المستحيل أنني نخليكم غاارقين و نمشي بحاالي .. صبرت و كاافحت و تعذبت حتى خدمت و ارتاحيت فحياتي الحمد لله ..

مريم:(شاادة على قلبهاا و بدات نوعا ما تفهم لاش كيلمح ) يووسف شنو بغيتي تقصد ؟

يووسف:(هز يديه و حركها بمعنى بالشوية ) أنا جايكم فالهضرة .. المهم داازت سنيين و أياام و بالصدفة لقيت الإيماايل دالسيد سيفطتلوا فيه و عرفني و فرح بزاااف فاش هضرت معاه .. أياام قليلة و رجع عرض علياا نرجع لخدمتي .. فبووسط حسن بزاااااف من لي كنت فييه و عطاني فواائد و امتيازات كثييرة .. خصوصا فاش وليت سيفطت ليه السيفي و شااف شنو درت فهااذ الأعواام ..

جااتني غريبة قوة إصراروا لهاذ الدرجة وااخا دازوا سنين .. ممكن حيت كنت ملتاازم بشكل كبير و عدت عليه بالنفع .. (ضرب على رجليه ) على أي هااذ الشهر كاامل و أناا كنفكر و ندرس الموضوع من جمييع الجواانب

شاف فخولة لي غير كتشوف فيه و كتسمع بهدووء و بلا أي ردة فعل .. عكس مريم لي عينيها تغرغروا بدمووع و نطقات

مريم:(حركات راسها بالنفي ) ما تقوليش اتمشي

يووسف: ااه الوااليدة .. قررت ما نضيعش هاذ الفرصة من يدي .. عرض مغري بزااااف .. ما قدرتش نرفضوا .. غنطلع لورااق لخولة و نرصي مع الشركة و غنساافرو ان شاء الله .. غنرجع أناا و مرااتي لفرنساا نكملوا حياتنا تماا يلا كتاب ..

الاب:(تدخل ) تال ايمتى ؟

يووسف: حاليا ما عاارفش .. نمشيوا بعداا و يحن الله ..

سكت كيتسنى ردة فعل مريم لي كاانت مصدوومة بحاال يلا ضربتيها بمقلة لوجه .. أكييد ما هو فجرها قنبلة موقووتة فوجههاا ما كانتش متصوراها نهاائياا ..

أما خولة فالتاازمات بالصمت و بدورها ما عقبات على واالوو تا يكونوا بوحدهم و يهضروا مااشي دااباا .. و تاا هي كتسنى تدخل مريم و الأب .. أما تا أميرة رااه سااكتة و كتفرج من بعييد ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن