💥 الفصل 68 😊

175 7 1
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 182 ✴✴

خولة:(حطات يديهاا كتلعب بصبعااتها بالشوية فوق كرشهاا )

~ جااك الجووع أماامي همم .. نمشي نااكل اناا و ياك ما نذوقوا حد 😇 ...

دوزاات على لساانهاا بتلذذ فااش تفكرات التفااياا .. كتخيلهاا حدااهاا و كتااكل فيهاا و العسل كينزلهاا من الجنب .. غير مجرد التفكير خلاها تغمض عينيهاا و ريووكهاا ساايلين

~ اححح

هبطاات بالشوية عليهاا و فنفس الوقت كتمشى بخفة بااغاا غير فوقاش توصل .. دخلات و عراات على سكسو .. طلعاات معاها ريحة دالمرقة و الخضرة و عيباات وجههاا مبعدة .. عااد باانلهاا الزبيب فكااسروناا بوحدهاا فوق البووطاجي ..

خذااتوو بفرحة هاازة معيلقة فيديهاا و جلساات فوق الطبلة كتااكل فيه و تهضر مع البيبي و كتبنن بمذااق الحلاوة لي حمقهاا و خلاهاا غير كتمصمص ففمهاا .. ماا حسااتش كااع كي داارت ضرباات ديك الكااسرونة كااملة .. تاا بقااو جووج معاالق بالحسااب و حبساات شاادااها البكية ..

~ تساالاات 🥺 (ضربات على جبهتهاا ) ماا خليتش تاال يووسف بففف ( عااود هزات كتاافهاا كتجااوب راسهاا ) علاه فين عمرك شفتيه كيااكل لحلاوة و السكر !! بفف نعيط ليه يجيبلي الزبيب معااه (بلا عكز عليهاا دوزات ليه الأبيل بقى شوية و جااوبهاا باانتلها طونوبيل عاامرة .. حيداات المعلقة من فمهاا و العسل ناازل لهاا شوية من الجنب .. ضحك على حاالتهاا و قاال )

يووسف: وي خولة آمري ؟

خولة: شكوون معااك ؟

يووسف: غير صحاابي .. رااني رااجع فالطريق ماا بقاليش بزااف .. نص دالطريق تقريباا ( حرك رااسووا بأش كااين )

خولة:(عضاات على فمهاا ) توحشتك .. بغيتك حدااياا دااباا 🥺

يووسف: هههه جااتك الحالة عااود (همسلهاا ) تاانجي و نننن (غمزها ) طلقيناا دااباا (حرك رااسوا بمعنى النااس ميصلاحش نهضر )

خولة: ما تعطلش و جيبلي معااك الشكلاط و زبيب ديك البلدي لي كتكون الحبة كبيرة و مكورة و حلووووة و حاامضة اححح مهم فهمتي يااك

يووسف: ااه ااه يالاه .. الله المعين ..

خولة:(ابتااسمات ) الله يوصلك على خير ياا ربي

خولة(قطعات معااه و طلعات كتكسل ) اووف ننعس غير نص ساااعة و ننووض نلبس علياا .. وليت خمااارة أناا فينماا مشيت كنغييب السلامة ..

طااحت فووق بلاصتهاا معنقة تيشوورط ديووسف كتشم ريحتوو و تبتااسم كتخيل رد فعلوا فااش يسيق لخباار .. أكيد غيطير بالفرحة و هو لي مقتاارح عليها الفكرة و متحمس ليها كثر منهاا .. غمضاات عينيهاا و مشاات على إثر هااذ الفكرة ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن