💥 الفصل 36😊

203 7 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 100 ✴✴

💫💫 عبدوو 💫💫

من بعد ما تسالات الحفلة أصرت لالة ملاك عليهم يبقااو معاها هاذ السيمانة على ما يمشيو عند عائلة نوال ..

بحكي و رد .. جلسات معاها لالة سعاد .. فحين هااجر و نزهة و الأب مشااو على ود القراياا و الخدمة .. أما حتى عبدوو ما عندووش إشكاال .. كيغيب نهاار كاامل حتى ليل و يمشي لبيتوا ما كيشوفوهش حتى الشوفاان ..

و كالعاادة من بعد يووم متعب طويييل دااخل مساااااليي .. يالاه غيطلع لبيتو و سمع لالة ملاك من سيجور كتعيط ليه .. تمشى جهتهاا .. كانت جالسة بلبااسها التقليدي و مقاادة على حق و حقيق .. تحنى باس لها يديهاا و جلس حدااهاا .. حاط الكونطااكط و تيليفون فوق طبلة و متكي على الحيط مغمض عينيه ..

لالة ملاك :(دوزات على شعرو بحناان ) عيتي الحبيب

عبدوو:(فتح عينيه حووومر ) غير ننعس و نرتااح الزين ديالي ما ديريش فباالك

لالة ملاك : هييئ على ما نديرش فبالي !!! و شكون يتشوش عليك .. (عوجات فمها ) ولا جات لي تعمر بلاصتي

عبدوو:(غمض عينوا و رجع فتحهاا بقلة صبر من هااذ الموضووع و تنهد بالجهد سااكت )

لالة ملاك :(كملات) كن كاان فيها الخير .. تبئى (تبقى) معااك هااذ الياامات و تشووف ماالك و شخااصك .. و هي ماا صابت هزات ئلووعهاا *قلوعها* و طاارت تئول *تقول* أنااكلووهاا تبئييستر *تبقيستر*

تسمع صووت تيليفوونوا كيصوني و طلعات تصويرتهاا كااتب فيهاا my all ❤ و رجعات عوجات فمهاا ..

لالة ملاك:(بهمس~ ذكر الكلب و وجد الزروااطة )

عبدوو:(سمعها .. و تسناها حتى قطعات و حيد الصوت و قلب تيليفون على وجهوا .. ربع يديه و هز حااجبوا فيهاا ) كيقولوا الميمة .. ابن الحلال عند ذكروا بيباان (غمزهاا )

لالة ملاك : ايواا شلى

عبدوو: داابا غير بيني و بينك .. شنوو لي ما عجبكش فيها تال هااذ الدرجة ؟ و نتي يالاه مرة وحدة لي شفتيهاا !!؟

لالة ملاك :(تقاداات و هزات يديها كتشاالي بيهم و صووت دمالجها كيتسمعوا كيتقرقبوا ) لي سبئك *سبقك* بليلة سبئك بحيلة اولدي .. بلا ما دير واالووا ما تسرطااتليش كيفاش كدور فعينيهاا و تتصرف .. (شيرات لحلقها ) وحلات لياا هناا .. و نزيدك نااس زماان ئاالووا .. دووز على الوااد الهرهوري و ماا دوزش على الوااد السكووتي .. (داارت صبعها ففمها و علمات فالحيط ) و هاناا فين ئلتهاا يلا ما خرجش منهاا العجب ها أنا ها نتاا ..

عبدوو:(جبد شعروو شوية ينتفوا معاها ) داابا هااذشي كاامل حيت سكوتية و دااخلة سوق راسها ؟ كن كانت شي شطاامطااطة تهضري معاها بكلمة تطليك بعشرة غتفرحي ديك سااعة و ضربيلهاا ألف حسااب يااك ؟

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن