محمد: و غذاا غتهربي عليناا عااود و نوليوا نقلبوا على خياالك للدوااء ما نلقاوهش
خولة:(غرغروا عينيهاا و زاادت تمخشاات فيه ) أناا نبقى معااك حتى نشبعووا و نملووا من بعضيااتناا
محمد: يكفيني تكوني بخيير (وقفها قبالتوا و دوز على حنكها بحناان ) مرتااحة ابنتي ؟ ما ناقصك واالوو ؟ فرحاانة فحياتك دااباا ؟
خولة: اااه العزييز (جرات يديه من حنكهاا و بااستهاا ) لهلا يخطيك علياا .. كاانت ناقصاني غير شوفتكم (ابتاسمات حتى تغمضوا عينيها و تطراساو غماازاتهاا ) دااباا رااني فووق السسسلك .. و كيفاش ما نكونش مزياانة و نتووماا ضايرين بياا و فرحاانين لفرحي ؟
محمد:(ابتااسم لها و جرهاا باسلها جبهتهاا ) الله يخليك ديماا فرحاانة و عمرك تشووفي نهاار الكححل
خولة: أمييين يااا رب
محمد:(طلقها ) يالاه سيري عند رااجلك تلقاايه قنط بووحدووا .. ما نزيدش نعطلك ..
خولة: وااخاا اباباتي .. تصبح على خيير
محمد: و نتي من أهلووا
مشاات كتنقز حتى فتحاات لبااب و دخلات كتعيط بصوت دلووع
~ حووبييينووو (ضاارت باانلهاا نعس ) هييئ نعستيي
نزلات شنافتها بزعل طفولي .. عاد كاانت عواالة تشد معااه السهرة .. انتابهات للدوااء لي مشرووب .. عرفااتوو هو لي رخااه و جاابلوو نعاااس ..
جبداات حواايجهاا و دخلات للحماام تدوش عليهاا .. أخيراا مشات منهاا لي غيكل و ارتااحت .. حتى كلام يووسف قنعهاا و خذات الموضوع ببسااطة كيفما صورولهاا و فاش فكراات لقاات القضية ما تستااهلش هااذ الخووف كاامل .. و هي لي معرووفة عليهاا زعيمة غتخلعها حااجة بحال هاذي ؟ أكيد لا ..
دلعاات رااسهاا بلي مااسك و الزيووت و الترطيباات حتى رجع لحمهاا كيتزلق و يبري رطيييطب .. عااد لبساات عليهاا لبينواار و لواات شعرهاا ففووطة مززززنننكة .. ذهناات لحمهاا بكريماتهاا .. و لبساات بالزربة من البرد .. و خرجاات كتنشف فشعرها بالفووطة .. لقااتووا بااقي نااعس مرخييي .. بقاات مدة من هنا لهناا حتى سالات روتينهاا .. يالاه اتخشى فبلاصتهاا و تفكراات السااك جبدااتوا ..
لقااتووا مسطووكي بالفلووس .. عشرة ديال الرزماات .. كل رزمة فيهاا مليوون .. خرجاات عينيهاا مصدوومة .. كاانت كتقول الصداق ايعطيها 3 يلا كثثثر .. أصلا الفلووس عندهاا زاايدة نااقصة و ماا اهتمااتش بالموضوع و نسااتوو من بالها نهائيا حتى جبدولها هو ..
لكن مع ذلك تصدماات و فرحات فنفس الوقت .. بالرغم هي ما كتبااعش بالفلوس أكييد مااشي بقرة غيتزاايدوا عليهاا .. مي كيبقى لجيسط .. رجعاات كولشي لبلاصتوا و مشاات حدااه .. حااطة يديها على حنكها كتفكر فكلام أمهاا و فيه هو نيت ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...