👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 228 ✴✴
يووسف:(تبسم لها بهدووء و نطق ) ممكن ندخل ؟
نزهة:(وقفات من بلاصتها حشماانة ) ااه دخل
يووسف:( سد لبااب و مشى لشرجم هو لول طلعووا تاا باان ضووء دالله و فتحووا يتهوى لبيت شوية .. عااد ضاار شااف فيهاا مغمضة عينيها من الاشعة ) سيري غسلي وجهك و أجي نهضر معاك
نزهة: وااخا
مشاات داارت لي قالتلهاا و خرجات عندوو .. لقااتوا جاالس فووق وااحد الكرسي ... دااير رجل على رجل .. مطااكي راسوا بيديه و حاانيه للتحت كيشووف فنقطة وحدة .. تاا سمع صووت خطواتها و هز عينيه فيهاا .. بنظرة جدية .. مااشي مخنزر بااش ميخلعهااش و انماا نضرتوا حاارة و جدية .. راابط حواجبوا بتركيز و فنفس الوقت ملامحوا هاادئين ..
النظرة لي كيديرها فااش كيكون بااغي يهضر فموضووع معين و ما كيضحكش نهاائياا .. ما فبالوش بلي غير هاذ الشووفة كاافية تخلعهاا و ترعدهاا منوو .. خااصة هي لي دييماا شاايفااه ضااحك و نااشط و فأحلى حالاتوا
يووسف:(نعت ليه بيديه لكرسي قباالتووا ) جلسي
نزهة:(تمشات و جلساات قباالتوا جاامعة رجليهاا و حاانية رااسهاا خاايفة و حشماانة منوو فنفس الوقت )
يووسف:( نحنح ) ايوا انزهة صافا ؟
نزهة:(هزات عينيها فيه كتفرك فيديهاا ) صاافا و نتا ؟
يووسف: من الحامدين ( سكت شوية و كمل ) عااجباك حاالتك دااباا ههمم ؟ ( تكى مربع يديه كيشووف فيهاا و هي سااكتة و حاانية رااسها ) عرفتيني علاياش كنهضر ؟
نزهة:( حركات راسها بالايجاب فصمت )
يووسف: هزي رااسك و جااوبيني نسمع صووتك
نزهة:( شافت فيه بتردد ) ااه عرفتك علاياش كتهضر .. قالها ليكم عبدوو يااك 😭
يووسف: ششش حنا غير كنهضروا بلاش من الدموع ( بانت ليه مخلوعة غير مع راسها و مززيييرة .. حك لحيتوا و نطق ) ياك أنا صاحبك ؟ إذن هضري معايا مرتاحة بلا ما تعصبي رااسك .. رووولاكس ( تنهد بصوت مسمووع ) المهم نتي عاارفة بلي غاالطة و تستااهلي تعاقبي يااك ؟
نزهة:(بقات شحال سااكتة عاد جاوباتوا ) ااه
يووسف:(ضرب على رجليه ) دوونك مزيااان .. هاذي هي أهم حاااجة .. ألووغ شنو غاادي ديري بااش تصلحي خطأك ؟
نزهة:(الدمووع كيبريوا فعينيها ) عافاك هضر معاه .. و الله ما نبقى نعااود صاافي تعلمت
يووسف: لا .. نتي لي غلطتي نتي لي خصك تمشي عندوا و تهضري معاه و طلبي السمااحة .. و لو ما قبلش تديري المستحيل بااش يسمح ليك .. و تتعلمي تتحملي مسؤوليتك .. ماشي ديما غتلقاي لي يدافع عليك و يحميك ( هز جوج صبعاان ) جوج حواايج كنكرهم فحيااتي كرره أعممممى ..لكذووب و قلة الاحتراام .. لو جات فحاجة أخرى نتدخل .. هااذي لا عندي كروة حممممرة .. على أي شحال فعمرك ا نزهة ؟
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
Chick-Litبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...