👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 120 ✴✴
💫💫 بعد مرور 3 أشهر 💫💫
مرت الأياام بحلاوتهاا و صعوبتهاا .. كل كووبل كيحااول يتأقلم فحياتوا الجديدة .. أكييد كلناا عارفين الأشهر الأولى دالزواج كتكون صعييبة .. كلها و شخصيتوا .. كلها كيف مولف فداارهم .. و بااش ترصي حيااتك على سيستاام دواحد أخور كيااخذ جهد و طاقة و صبر .. لكن اكييد بالمثاابرة و الحب و التفااهم و النقااش كلشي كيتحل ..
فهااذ الأشهر يووسف حيد الكبس و داار كااع الفحوصات اللازمة على راسوا و لي صدقوا مزياانين و الحمد لله استااعد عاافيتوا بسرعة .. أماا خولة فاهتمامها كلوا عليه و على قرايتهاا لي من المستحيل تفرط فيهاا ..
من أخر حوار مع نوال داارت اطونسيون من مهى و طيلة هااذ الفترة عمرها مشاات عندهم .. من غير مرة مرة كتعيط على مريم (ماماه ) تسول فيها و دير معاها الصوااب و تقطع .. لحد الأن مهنية فباالهاا لا صدااع لا مشاحناات ..
حااجة وحدة لي معصباها هي موضوع الدخلة .. و باقي لدااباا غير كيقيسهاا كتترعد و ما كتقدرش تكمل .. و هو الأخر دااير معاها فووق الخااطر و ما باغيش يخلعهاا و يشدها بزز .. و فالأخير خلاوها للعرس أفضل ..
أماا نواال فكاانت مرتااحة .. فنهاار فلافااك و فليل كتهضر أبيل مع عبدوو .. لي تزير بمعنى الكلمة بالخدمة .. بااش من مور العرس يااخذ عطلة طوييلة ..
الاستعدادات للحفل على قدم و سااق .. كلها كيجري و يجااري .. و اخييراا بعد صبر طويل .. وصل الوقت من بعد ماا ارتااحوا لبناات من الامتحاانات .. جااء اليوم الموعوود ..
💐💐 العرس الريفي كيتميز بأروع العادات و التقااليد .. لي عندهاا حلاااوة خااصة جداا .. و لي كيمتد طيلة السبع الأياام .. لكن حاالياا قليييل لي بقى محتااافظ بالتقااليد لقدييمة .. نظرا لبزااف دالأسبااب .. اكتفت عاائلة نواال هي الأخرى بثلاث أياام ..
اليوم الأول لي كيتسمى 💐 السلكة 💐
وااقف يووسف بجلابة مخزنية فالبلون كااصي .. و معااه الأب و الجد بحطتهم التقليدية الرااقية .. كيستقبلوا الرجاال فالداار ديووسف ..
وصل عبدوو بجباادور مع السلهاام دياالوو .. مربي اللحية و مقااد شعروو بطريقة زويينة و ابتساامة خفيفة على شفاايفووا و بااينة الفرحة على وجهوا ..
بعد الترحييب و الاستقباال الحاار .. دخلووا للصاالووناات لي كاانووا ديجاا جاالسين فيهم الطلبة و بعض الفقية .. و فالوسط مبييخراات كباار كتفووح منهم رييحة العوود ..
نفس الشيئ فالداار عند نواال .. الكل لابس جلالب و سااترين شعرهم .. جو ديني محض ..
بدااو قرااءة القرأن الكرييم ابتدااءاا من سوورة الفااتحة حتى لأخر سورة .. و رجعوا عااودوه من اخر سورة حتاال سورة الفااتحة ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...