👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 193 ✴✴
لن أقع إلا في حب طفلة .. تلك الناضجة بقلب طفلة .. التي تحب الخير للغير .. العاقلة التي تقدر التضحيات .. التي تسير على خطى قلبها .. التي تهتم بالفكر أكثر من مساحيق التجميل ..
فلحظة سكت من كلاموو فااش حسها زيراات على يدييه .. فتح عينيه على الأخر و هو كيشوفها كتحرك صبااعها بالشوية و مكمشة حجبانها بألم كتستااعد أنهاا تفييق ..
بعد معاانات طوييلة .. أخيراا شي حااجة قدرات دخل لفرحة لقلبوا و تبهجوا و لو غير شوية .. تخليه متلهف فووقااش تفتح عينيهاا و يلمح زمردهاا الصاافي لي كلماا كيشوف فيه كيحس بلي الدنياا بخيير و كلشي غيكون مزياان ..
مزيرة على عينيها بالجهههد و كتفتحهم بالشوية و هو هاازلهاا يدييهاا كيقبل فيهاا بحب و فنفس الوقت كيحااول يشوف شي فرملية تعيط للطبيب بلا ماا يطلق منها ..
بااغي يكوون أول وااحد تفتح عينيها عليه فاش تفيق .. باغي يقوولهاا هضرة كثيييرة .. بااغيهاا فووقااش ترجع ليه و يحس بحضوورهاا .. يحس بلي رااهاا بااقي عاايشة .. ماا تبقااش بااردة لهااذ الدرجة كأنهاا قطعة من جليد .. ماا تبقااش شااحبة و وجههاا عياان .. ماا بغااش يشووف جسمهاا لي منقط ببلايص حووومر و لي شرح ليه الطبيب أنهم بسبب تأثير السم .. و غيكونوا عندوا مضااعفات أخرين .. و غدووز عليها هاذ الفترة لولة قااسحة بزااف لا نفسيا لا جسمانيا .. و بلي خصهم يحمدوا الله لي تنقداات و كاانت و لا زالت متشبثة بالحيااة و كتقااوم بكل قوتهاا .. و إلا كاانت جنازتهاا تقاامت و دابا كيترحموا عليهاا .. غير هاذ الهضرة و يتخيلهاا مدفوونة تحت الترااب و هي بااقى فهااذ لاج .. كيخليه يحقد على كلشي ..
تاا مريم لي فوقما يحن قلبوا و يقول نمشي نشوفها و نكلف محامي يداافع عليها .. بااش ما تمشيش بين الرجلين .. كتجي صورة خولة بين عينيه و كيترااجع .. محملهاا جزء كبيير من المسؤولية .. حيث فنظروا لو ماا جابتهااش معاها و لو ما حرجاتوش بديك الطريقة و هي عاارفة المشااكيل لي بينااتهم .. تاا حاجة من هااذشي ماا غتوقع و عمروا كاان يخلي مهى تدخل بينااتهم و تدير لي داارت ..
نفظ عقلوا من هااذ الافكاار و حول نظروا لخولة لي فتحاات عينيهاا تحتهم كلووا زرررق و داااخليين صغااار .. كتشووف فيه بواااحد النظرة قطعاااتلييه فقلبووا .. نظرة كتترجاااه بييهاا .. كتستعطفوا ماا يقوولهااش شي حااجة خاايبة على كبدتهاا لي بااقي ياالاه فرحاات بيهاا سااعاات محسووبة على رأس الأصاابع .. بااقي ماا شااركهاا فرحتها بيه .. بااقي ماا دوزاات فترة الوحم دياالهاا كيفما تخيلاتهاا .. بااقي ماا تفششاات عليه و خلاتوا بلا نعااس يجيبلهاا لي تشهااتهاا .. بااقي ماا حساات بيه كيتحرك و كيتجااوب معااهاا .. باااقي و باااقي بزااااف دالمتمنياات و المخططاات رسمااتهم مع طفلهاا .. بااقي ماا حققاات تاا حااجة منهم ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
Literatura Kobiecaبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...