يووسف: خولة كتشربي شي فاانيد دماانع الحمل ؟
خولة:(استغربات ) لا !! منين تزوجنا عمري شربتوا و أصلا كنخااف كااين لي كيخربق لهم الهرمونات و طااين لي عندو أثار جانبية و زيد و زيد
يووسف: يعني غير على هااذشي ؟ و لا مستااعدة تحملي ؟
خولة:(بعدات عليه بالشوية و تقاابلوا ) علاش هااذ السؤاال ؟
يووسف: بغيت نعرف واش مستاعدة تحملي ؟ وااش بااغية داباا و لا من بعد !! بغيت نعرف فكرتك على هاذ الموضوع !!
خولة:(تبسمات ليه ) نتاا عاارفني كنحمااااق على لوليداات الصغاار و ما كيناش شي وحدة تكره تشوف قطعة منها و من حبيبها كتمشى قداام عينيهاا و تبجغط .. غيكون النهار لكبير عندي انا بعداا .. و ما عنديش تاا مشكل
يووسف:(نحنح و شابك يديه ) بصرااحة تانا نفس الشيئ و كنشووف هذا هو السن المنااسب لياا باش نولد ولادي و نقاابلهم و نكبرهم صحاابي و قراب مني .. أما يلا تاا كبرت غتكون وااحد الفجوة من وااحد النووع خااص .. و نقدر ما نعيش معااهم جميع اللحظاات المميزة ليهم كيفماا بااغي ..
خولة: أنا والله ما عندي مشكل بلعكس بااغية و بزاااف عااد .. و يلا عطانا ربي شي بجغووط و لا بجغوطة انكون فرحااانة فوق لقيااس
يووسف: بغض النظر على كااع هااذشي لي قتلك .. خصكي تشوفي من جميع الجوانب .. تقدري تكوني باغا تزيدي تساافري و تعيشي حياتك قبل من هاذ الخطوة .. و الأهم قراايتك فكري بلي مزال لك ربع سنين عاد تكملي .. واش غتقدري على مسؤولية الحمل و القرايا فنفس الوقت ؟ أما تا التربية و المقابلة منين ما تكونيش نتي غنكون انا و لعكس صحيح .. ماا بغيتش نظلمك معاياا .. فكري مزياان و عطيني جوااب نهاائي (جبد لها نيفها بابتسامة ) اووك ؟
خولة: اووك .. من هنا لغذاا نرد علييك ..
👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 169 ✴✴
💫💫 يوم جديد 💫💫
✔✔ عند نوال
فاقت فالصباح بكري أو بالأحرى ما نعساتش من التفكير .. تاا فااق عبدوو للخدمة و نااضت معااه كتلف الوقت و تضحك .. الضحكة لي غاادراتهاا مجرد ماا خرج .. تنهداات و هزات تيليفون كتعيط لأمها مريم .. بقى مدة كيصوني تاا قبطااتلهاا ..
نوال: صباح لخير
مريم: صباح النور .. كي صبحتي ؟ كيف راكي و كي دااير رااجلك ؟
نوال: بخير الحمد لله يسول فيك الخير .. ميمتي رااك بوحدك ؟
مريم: أناا و أميرة بلحااق رااهاا بااقي نااعسة علاش ؟
نوال: بغيتك فشي هضرة مهمة
مريم:(بفضول ) الله يسمعناا خبار لخير
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...