ألمهاا منظرواا و ما ولاتش شاافت فيه خرجاات نييشاان كتقلب على طبيب بلا عقل حتى لقااتووا و وقفااتوو كتلهث ..
خولة: أجي معااياا عفااك المريض فااق و و
الطبيب: صافي صافي هاني جااي
سبقااتوو و هو تاابعهاا .. وصلات للبيت و بقات وااقفة فالباب مترددة و صوت غواتوا كيتعذب حرقها ..
بعداات للطبيب .. لي مشى نيشاان جهتوا كيحااول يهديه و يرجعوا ينعس لكن واالوو الحريق دالغصب فرااسوو ماا بقاالوو واالوو و يضربووا مع الحيط بقوة الألم ..
ضربلوا مهدئ فالسيرووم .. و بقى مدة و هو شاادوو ما مخليهش ينووض حتى بداا كيرتااح و هدن و عينيه كيتشدووا ..
الطبيب:(مسح جبهتوا و شاف فخولة) ضرووري من هااذ الحريق .. غاالباا فاش تقلبات بيه تضرب رااسوا بالجهد .. المهدئ ما عندوا ما يديرلوا من غير ينعس و يولي يفيق بألم كثر .. مهم خليت لكم الرااحة .. و يلا احتاجيتي شي حااجة يكفي تبركي هناا و غتجي عندك الممرضة ..
خولة: وااخاا شكراا .. و سمحلناا على العذااب ..
الطبيب: هذا وااجبي ابنتي (خرج )
تسنااتوو حتى مشى و هزات كرسي حطااتوا حدااه و جلساات .. دوزاات على لحيتوا بالشوية و رجعااتها لراسووا
خولة:(بصوت باكي ) شفتي لاش وصلتيناا بالأعصاب دالخراا ديااالك .. (حناات رااسهاا على يديه و زفرات بقوة ) فففف يااا ربييييي ياااا ربيي
سمعاات تيليفونهاا كيصوني و مشاات هزااتوا لقاات نواال لي كتصووني .. فالبلاصة جاوباتها ..
خولة: وي نواال
نواال: عااد فقت و قريت مسجك .. شنوو وقع لخوياا ؟ وااش بخيير ؟؟
خولة:(شافت فيه و تنهداات) صاافاا شوية ..
نواال:(بخوف) وااش مضروب ؟ فهميني رااه قلبي غيسكت
خولة: تهرس من يديه و مقصح شوية فراسوا و رجليه و صااافي
نواال: صااافي !!! ايواا لهلا يزيد كثر اختي
خولة:(جابتلها الضحكة و بزز كملات ) رااه صاافاا متخاافيش .. معندووش شي حااجة غرااف .. مهم أناا غنقطع بلاتي و ندوزولك ..
زربات عليهاا و قطعاات و طلقات ضحكة فالأعاالي حتى دمعواا عينيهاا و شاافت فيه معوجة فمهاا
~ حوووووح ليمااااك (وقفاات كتجمع شعرهاا ماشية للحماام ) بركااتك ياا لالة خولة 🙌
وقفاات قبالت لمراياا كتجمع شعرهاا و كتشووف فوجههاا لي صبح عاااادي .. كااع ديك الحموورية مشاات .. كاانت كتقوول غنفيق لقاه زرق ..
سااعة مبقاتش ليماارة من غير شناافتهاا لي مقصحة فيها شوية .. داارتلها سباادرة صغيرة و غسلات وجههاا و جمعاات شعرهاا .. و تقاابلات مع المرااياا فحوار ما بين عقلها و قلبهاا ...
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...