👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 240 ✴✴
دوزات فالكلينيك 3 أيام بعدها انتاقلات لمنزلهاا ... لي انضااف ليه عنصر جدييد .. دخل الفرح و الحيوية و التجدييد فحيااتهم ..
يووسف لي رجع كيخلي شغاالووا و يسربي غير فووقاش يدخل للداار و يشووفوا كيلعب برجيلاتوا و يخرج لساانوو و ريووغااتوو ناازليين .. و ديك اليديداات و الرجيلات الصغييورين لي مكرهووش يااكلووهم مااكلة .. شبعووه حب و دلال و بووساان ..
داايرين ليه بحاال المااء القليل أو بالأحرى بحال شي جوهرة من زجااج خاايفين تتهرس .. ديما حااضيين و عندااك بالاك .. خصوصا فأياامهم اللولة و هما بااقيين ما عارفين مئة بالمئة كي يتصرفوا معااه ..
من بعد ماا ارتااحت خوخيتاا .. و قطعووا الطيارة عائلتها و عاائلتوا المقربين فقط بااش يجيوا عندهم .. بدااو فالتوجااد للساابع .. لي غاادي يتقاام ففرنسا نيت .. حفلة صغييرة بينااتهم لا غير ..و منها يشوفوا بنتهم و يشبعوا منهاا ..لأنها من نهاار حطات رحال تماا ما دخلوا للمغرب ..
حتى من سبووع #ألماس بنت عبدوو و نوال ما قدروش يحضروا فيه .. مع قرااية خولة و الخدمة ديووسف ..القضية كاانت عندهم مزيرة .. اكتفوا يعتااذروا و سيفطووا لكاادوو دياالهم ..
فضل يووسف فهااذ المنااسبة يكوون الذكر الحكييم و الطلبة لا غير ..و بعد بححححث طويييل لقى مجمووعة من الفرق تماا نيت كيديروهم بعض المغااربة او الجزائرين فأعرااسهم و يدخلوا شوية من الجو دبلدهم ...
صبحاات على صووت زغااريت لالة ملاك و سعااد و مريم لي قربوا يطيروا بالفرحة .. دخلووا عندهاا .. كاانت ديجاا ملبسة ليعقووب و مقااداه فليزااروو .. وااقفة قباالة لمرااياا كتقااد شعرها .. لابسة عليهاا قفطاان دجوهرة ناازل ساانمبل مخدووم بالسفيفة الحرة ..
هزوه عندهم كيصلييوا على النبي ..سبقووها للتحت على ماا تخلط عليهم خولة للفطوور لي قوموه ليهاا على حقووا و طريقووا بحال يلا رااها فالمغرب نييت .. كاانووا جووج طباالي مقاابلين مع بعضيااتهم .. وحدة دياال لعيالات و وحدة دالرجاال .. كلشي بالقمصاان و القفااطن و الملابس التقليدية ..
راائحة العوود و المسك ماالية المكاان و صووت الطرب الاندلسي مسمووع فالأرجااء .. دخلوا يعقووب بالزغااريت و الصلاة على النبي و عطااوه لبااه فانتظاار خولة تجي .. لي مجرد ماا وقفاات عليهم كاانت بمثاابثة صددددمة للكل و أولهم يووسف لي بقى غير مخررج فيهاا عينيه و كيتأكد وااش بصح داارت لفوولار و لا كذب ..
كلشي نااض عندهاا كيضحكووا و يبااركووا لهاا .. بقى يووسف هو الأخير لي هااز عندوو يعقووب .. تمشى عندهاا بتأني و جرها نن مؤخرة رأسها و قبلهاا فجبينهاا بقووووة ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
Literatura Femininaبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...