💥 الفصل 27😊

217 6 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 76 ✴✴

مهى:(شافت فتيلي طلعاتها و هبطاتهاا بنظراتها الناارية) احم سووري سحاابني رااك بووحدك و مساالي ..

فهااذ اللحظة خولة ما كرهااتش تخرجلهاا من تيليفوون و توريهاا بووحدك كي دااير تجنناات و وجههاا رجع حمممر بغاات تااكل ريتهااا و كن كاان عرياان و لا فشي وضع ما شي هو هذااك !!

شهااذ قلة الأدب و الأخلاق عند هااذ المتطفلة .. لكن بقدرة إلهية سكتاات حدهاا شاافت فيووسف بنظر فهمهاا مزياان .. كأنها كتقول لي "" يااك أ سيدي هي مولفة معااك القصااير و الجمووع واااااخااا "" و بعدهاا قطعاات قبل ماا تفقد أخر ذراات صبرهاا و تنفااجر فوجههم بجووج ..

لكن يووسف ما كاانش أقل غضب منهاا ما كرهش يجمع معاها حتى تنسى سميتهاا .. لكن عض ففموا بصبر و همهم بمكر و ابتساامة جاانبية و توجه عندهاا حتى كلاها مع البااب ..

هدووء رهيييب خيم على الغرفة .. من غيير أنفااس مهى المضطربة و عيوون يووسف المشتعلة ..

مهى: ي يوسف أنا جيت غير نقولك خالتي بغاتك

يووسف: بغيتي تفهميني بلي دااخلة لبيتي كي حماار الطااحونة على ود خاالتك !!

مهى:(جمعات فمهاا كي نقطة بغيض من الطريقة لي وصفهاا بيهاا .. لكن قبل ما تهضر كمل هو باسترساال )

يووسف: خليناا من القواالب أبنت خاالتي .. ( بعد عليهاا و طرق لبااب حتى خرجات عينيهاا ) ياالاه وريني !!

مهى: شنوو !!

يووسف: كنكره الانساان الغبي .. منين عندك هااذ الجرأة كااملة يالاه كملي .. هاني كنتسنى العرض يبداا (عوج فموو باستهزااء )

مهى: هااا !!!

يووسف:(غوت حتى قفزاات ) ياااااالاااااه

مهى:(تخلعاات منوو خااصة حالتوا ماشي دوااحد كيضحك ) ي يووسف ما ما ديرليش هااكاا أ اناا غيير 😨

يووسف:( رحع كحز جهتهاا حابسها بيديه ) ياك هااذشي لي باغا توصلي ليه أو لا ؟ يا الله وريني حدااكتك ..

مهى:(حركات راسها بلا و عينيها غرغروا )

يووسف:(غوت مغذذ ) منيين ما قاادرااش على الحااجة لاش هااذ الزعاامة دوااالوو هااا !!! صبرت لك بزاااف و لكن دااباا و حباااس .. جيتي عندي برجليك و حتى حد ماا داارلك السيف على عنقك .. ايواا تحملي ..

(كمل بهدووء عينيه فعينيهاا الخايفين ) أنعطيك أبسط حااجة ممكن ندير .. ( طلعها و هبطها بنظراتو) رااجل و بنت فبيت مشدوود عليهم .. أكيد ثاالثهم هو الشيطاان !! و المصيييبة هي البنت مفضووحة .. يعني أبنت خاالتي كيفماا تخلقاات من كرش مهاا ( غمزها) معرووف شنوو غيوقع يااك ؟؟ هااذشي لي كتقلبي عليه يااك ؟ هممم

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن