💥 الفصل 46😊

219 8 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 118 ✴✴

يووسف:( شد لها وجهها بيديه كيمسح دموعهاا .. و هي بااقة حااضية طريق لي مشااو منهاا و كتنخصص حتى كتخنق و متبقااش قاادرة تتنفس ..)

نوال:(بقات فيها ) خولة الزين باركة طبختي عينيك .. هاذي هي الدنياا ما عندك ما ديري

يووسف:(طلق منها و جرها من عنقها بهدووء لصدروا و حتى هي تخشات فيه معنقااه كتترعد ووهو كيدوز على رقبتها بحركات داائرية وهمية حتى بدات كترخى ببن يديه و تسكت شاداها التبوووريشة ... عاد قرب كيهضر بينوا و بينهاا بهمس و ابتساامة هاادئة ) باركة من الدمووع احبيبة .. شوفي كي نفختي عينيك ..

خولة:(كترعد) ه هما هما 😢

يووسف: هما فوقما توحشتيهم أنديك حتاال عندهم .. و منين يبغيوا يشوفوك يجيوا مرحبا و ألف مرحبا .. ما عنديش مشكل .. و تيليفون كيقرب كل بعييد ..

عبدوو:(تدخل) مااشي نهااية العاالم اخولة .. بااقيين غتشااوفوا فالعرس و زيد و زيد .. و ها أناا باقي معاك هناا .. يالاه مسحي دمووعك الله يرضي عليك ..

نواال: و خووياا رااه غيتهلى فيك و يديرك فعينيه و اتعيشي معاه مزياان معندك لاش تبكي الزين ..

يووسف:(همسلها بصوت يالاه تسمعوا هي و ياه ) سمعتيهم و يالاه باركة احبيبة .. و قرااي أية الكرسي

خولة: وااخاا (مسحات دمووعهاا و بدات تقراها بصوت خاافت و هو كيكرر معاها حتى ارتااحت و سكتاات ..)

يووسف:(هز راسوا لعبدوو) هو هذاا اباا عبدوو ..

عبدوو: نتلاقاو غذا فالحسيمة يلا كتااب

يووسف: ان شااء الله .. يالاه تصبحوا على خير ..

نوال و عبدو : و نتوما بخير ..

ركب عبدو و نوال فلوطوا دياالهم .. و زاادووا مع طريق ..

خولة: غنبقاو هناا فدااركم ؟

يووسف: نوو غتمشي لداارك تشوفيها .. (غمزهاا و فتح لبااب دروونج فالبيض كتلمع .. ركبات خولة كتقيس فالجلد الاسود .. دالكوساان و كتقلب فيهاا و تشووف .. حمقااتهاا و سطااتهاا لا من الدااخل لا من الخاارج )

خولة:(بابتساامة ) زوييينة بزاااف .. دياالك ؟

يووسف: لا .. بلحاق يلا عجباتك نااخذوا بحالها (غمزهاا و حرك لوطوو طااير فالطريق )

وقف قداام بنااية من 6 ديال الطبقات فحي جد رااقي .. و نزل و هي تاابعااه .. كتكتااشف المكاان .. لي كاان هااادئ جداا .. عجبااتهاا الجردة و شكل العماارة من الخاارج .. سبقااتو للدااخل لي كانت كلهاا مرااياات مزخرفين من الجنااب .. و قباالت الباب مبااشرة كااين المصعد وقفاات قدااموا كتسنى يووسف .. لي جبد لفاليز دياالهاا و رااجع عندها ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن